السودان يهزم غانا ويحافظ على حظوظه في التأهل




الخرطوم : التغيير- حقق المنتخب السوداني لكرة القدم الثلاثاء، فوزا مستحقا على نظيره الغاني بهدف نظيف في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لتصفيات امم افريقيا2021 -2022 ليرتفع بنقاطه الى 6 نقاط في المركز الثالث خلف جنوب افريقيا 9 نقاط فيما تتصدر غانا المجموعة.

وسجل محمد عبدالرحمن هدف المباراة الوحيد في الزمن بدل الضائع من شوط اللعب الثاني برأسية مستفيدا من عكسية رمضان عجب.

وقدم المنتخب في المباراة التي اقيمت باستاد الهلال عصرا، أداء جيدا وسيطر على المباراة تحديدا في الشوط  الثاني بعد ان اجرى المدرب الفرنسي هوبير فيلود تبديلات؛ قضت بدخول معاذ القوز ومحمد الرشيد وسيف تيري بدلا من بشه الصغير واحمد التش وابوعاقلة عبدالله.. بالإضافة إلى أطهر الطاهر بدلا عن أحمد وضاح..

وحافظ المنتخب الوطني على حظوظه في التأهل وإدار المباراة طاقم تحكيم بوتسواني بقيادة جوشوا بوندو، وراقبها النيجيري الحاج باباغانا.. وعقب المباراة احتفلت إعداد من الجماهير خارج الملعب وحرصت على تحية اللاعبين.

من جانبه اكد فيلود ان السودان استحق الفوز على غانا في المباراة وقال خلال المؤتمر الصحفي : المنتخب الوطني لم يدخل اجواء المباراة الا بعد ثلث الساعة الاولى، وابان ان الغاني كان اكثر ثقة في الملعب بسبب تصدره للمجموعة.

واضاف” في النصف الثاني من الشوط الاول تحسن الأداء وأصنعنا فرص واهدرنا اهدافا”واوضح فيلود انه تعامل مع غانا كمجموعة وليس أفراد، واعتبر ان السودان قدم مباراة جيدة في المواجهتين في كيب كوست وأم درمان واستحق المحافظة على حظوظه في التأهل.

اترك تعليق