الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن في حوار مع الوطن انا شغوفة بالتمثيل وكان حلمي منذ الطفولة



تهزني المواقف الإنسانية وأعشق الرياضة وأشجع برشلونة عالمياً
شاركت في أعمال درامية سورية ومسلسل واي فاي كان سبباً في شهرتي
أحمد زكي شخصية أثرت في حياتي الفنية
حبي للشعب السوداني واتمنى أن التقي نجوم الفن السوداني
هنالك فرق كبير بين الكوميديا والدراما وأجد نفسي في هذا(..)

حاورها في مسقط:
عوض عثمان عبيد

الفنانة ” نيرمين محسن ” صاحبة موهبة كبيرة، بدأت حياتها الفنية منذ صغرها حتى الإحتراف، شاركت في أعمال فنية كثيرة، وتعتبر أول ممثلة سعودية تشارك في أعمال درامية سورية، مسلسل ” واي فاي ” كان سبباً في شهرتها على الساحة الفنية، تميزت بإجادتها للجهات الخليجية،و أستطاعت أن تثبت موهبتها من خلال أعمالها الفنية مع نجوم الدراما، أشتهرت بمواقفها الإنسانية ولها طموحات لا حدود لها.
ورغم صغر سنها إلا أنها تمكنت من إثبات نفسها ومنافسة ألمع نجوم الدراما الخليجية.
من هي ” نيرمين محسن ” ؟
” نيرمين محسن” سعودية الجنسية، وُلدت في عام ١٩٩٣م بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عشت في سوريا أيام الدراسة بالثانوية العامة ثم أكملت تعليمي الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز كلية آداب تخصص لغة عربية.
بداية المشوار الفني للفنانة ” نيرمين محسن ” كيف كانت؟
كان حلمي منذ الطفولة أن أكون ممثلة، وكنت دائما أجلس أمام التلفاز لمشاهدة المسلسلات ونجوم الفن في ذلك الوقت، كنت شغوفة بالتمثيل، بدأت مشواري الفني في العام 2010م، وكان أول ظهور ليه في مسلسل ” أبو جانتي ” مع سامر المصري، وفي العام 2011م شاركت في مسلسل ” المرايا ” مع الممثل السوري ” ياسر العظمة “، ثم مسلسل ” واي فاي ” الذي كان سبب في شهرتي.
الشخصيات التي تأثرت بها واتخذتها قدوة فنية لك؟
الفنان ” أحمد زكي ” من أعظم النجوم موهبةً في تاريخ السينما العربية له موهبته الكبيرة وقدرته على انتحال الشخصيات ببراعة، أعتُبره قدوتي ونموذجي المثالي في عالم التمثيل والفن .
سبب الشهرة الفنية مسلسل ” واي فاي ” أول ظهور لك حدثينا عن التجربة؟
اشتهرت من خلال مسلسل ” واي فاي ” كانت تجربة جميلة أضافت لي الكثير وفتحت لي الطريق، وشاركت في مسلسلات كويتية وإماراتية وعمانية وسورية، وتميزت بإجادة اللهجات الخليجية.
أين تجد الفنانة ” نيرمين محسن” نفسها الكوميديا أم الدراما؟ ولماذا؟
الكوميديا لا تحتمل إلا خياراً واحداً ولديها مهمة أصعب من باقي الأعمال الدرامية وهي أن تحقق الإضحاك وإذا لم يتحقق هذا الشرط فسيفشل العمل. أما أهداف الدراما هي الإثارة والتشويق والاندهاش والتوتر لدى المشاهد، وبالنسبة لي أفضل الأعمال الكوميدية والدرامية والتنوع بينهما وأوُمن أن الممثل يجب عليه التلوين والتنوع الفني مثل المغني عندما يغني أكثر من لون غنائي.
ظهورك المتكرر على السوشيال ميديا هل أثر على حياتك الفنية؟
أصبحت السوشيال ميديا أداة ضرورية في وقتنا الحالي تساعد على التفاعل بين الأشخاص وجمع المعلومات وترويج الأعمال الفنية، أنا أذن ما بين أعمالي الفنية والمحتوى الذي أقوم بنشره في السوشيال ميديا، وأفضل الظهور على شاشات التلفاز أكثر من حضوري على السوشيال ميديا ولا أجد فيها تاثير على حياتي الفنية .

حدثينا عن أعمالك الفنية ؟
لــدي الكثير من الأعمال التلفزيونية الفنية الدرامية والكوميدية منها: المسلسل السعودي “حارة الشيخ” والمسلسل الكويتي “حريم بو سلطان” والمسلسل الإماراتي “مكان في القلب ومسلسل ” أبو جانتي ” – واي فاي 1 – سناب شاف – الحب سلطان – فايف جي 2 – أنيسة الونيسة – بقايا ألم – حالتنا حاله – مليار ريال – إنكسار الصمت، ولديه الكثير من العروض والنصوص الفنية داخل وخارج المملكة في انتظار التنفيذ باذن الله.
ما الذي تقوم بتجهيزه الفنانة ” نيرمين محسن ” من أعمال فنية قادمة ؟
لدي أكثر من ثلاثة نصوص فنية تلفزيونية وسينمائية أقوم بالتجهيز والاستعداد لها من قراءة وبروفات لحين مواعيد التصوير.
المشاركات الخارجية والجوائز التي حصلت عليها ؟
شاركت في بطولة الفيلم المصري ” الحوت الأزرق ” وأعمال درامية سورية وخليجية محلية.
كلمة أخيرة؟
كل المحبة لصحيفتكم على هذه الإستضافة، وكل حبي للشعب السوداني الشقيق، وأتمنى أن التقي بنجوم الفن السوداني في أعمال فنية سعودية سودانية مشتركة باذن الله.


اترك تعليق