جامعة الخرطوم تُعلّق الدراسة بجميع الكليات


قرر مجلس عمداء كليات جامعة الخرطوم، تعليق الدراسة بجميع الكليات، بما في ذلك كلية الدراسات العليا، إلى حين تعزيز الاحترازات الصحية.

وعقد المجلس برئاسة مديرة الجامعة فدوى عبد الرحمن علي طه، اجتماعاً طارئاً صباح اليوم “السبت” بقاعة بروفيسور عبد الله الطيب بكلية الآداب، للتداول حول الوضع الصحي بالجامعة.

واستمع المجلس لتقرير حول الوضع الصحي الراهن قدمته لجنة مكافحة جائحة “كورونا” داخل الجامعة، وأوضحت فيه تزايد حالات الإصابات المؤكدة بالفيروس، بجانب تصاعد حالات الاشتباه والمخالطة وسط الطلاب والأساتذة والعاملين بالجامعة، وأشارت إلى عدم الالتزام بالاحترازات الصحية المعلنة من قبل.

وقرر المجلس تعليق الدراسة بجميع كليات الجامعة، بما في ذلك كلية الدراسات العليا، إلى حين تعزيز الاحترازات الصحية، بجانب مواصلة الامتحانات المنعقدة حالياً والمعلنة بجميع الكليات وفقاً للمصفوفة التي تم اعلانها في وقت سابق، وقال إن على الطلاب التواصل مع عمداء كلياتهم فيما يتعلق بترتيبات الامتحانات.

وكان المجلس أكد في اجتماعه السابق في 5 نوفمبر الحالي، أنه في حالة عدم الالتزام بالإجراءات الصحية الاحترازية سيتم تعليق الدراسة حفاظاً على صحة الطلاب والأساتذة والعاملين بالجامعة.



مصدر الخبر موقع الراكوبة

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: