وزير الداخلية ينزل الميدان ويُشرف على أنتشار الشرطة في الارتكازات والاحياء



الخرطوم : حافظ الخير
طاف وزير الداخلية الفريق أول شرطة حقوقي الطريفي إدريس دفع الله مساء حتى الساعات الأولى من صباح أمس على نقاط الارتكازات فى طرقات ولاية الخُرطوم وتفقد الوزير ميدانياً بعض الأحياء والمواقع بولاية الخرطوم ووقف على أداء قوات الشرطة بالأطواف
وأطمأن على تفاصيل تنفيذ الخطة الأمنية الطارئة لتأمين ولاية الخرطوم،ومتابعة محاور التنفيذ والانتشـــــار والتقى برئاسة شرطة ولاية الخرطوم بمدير شرطة الولاية الفريق شرطة حقوقي د. ياسر عبد الرحمن فضل المولى،وعدد من قيادات وضباط شرطة الولاية ووقف الوزير من خلال غرفة التحكم والسيطرة على انتشار القوات حيثُ تم في وقتٍ سابق تقسيم الولاية لقطاعات (الخرطوم/ بحري/ أم درمان) مع رفع مستوى الإشراف اليومي الليلي بكل قطاع لرتبة الفريق شرطة ومشاركة مختلف الرتب.
وتلقى الوزير تنويراً عن القوات والآليات المشاركة بجانب توزيع القوات وانتشارها من خلال غرفة التحكم والسيطرة وحث الوزير القوات على بذل المزيد من الجهد لتعزيز الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة بإنفاذ سيادة حكم القانون.
وتأتي هذه الزيارة التفقدية تنفيذاً لقرارات هيئة الإدارة في اجتماعها الأول للعام 2021م بوزارة الداخلية حيثُ أقرّ الاجتماع إتخاذ تدابير أمنية لفرض الأمن وهيبة الدولة بكل البلاد، وتصميم وتنفيذ خطة أمنية مُحكمة بولاية الخرطوم، وتكثيف الأطواف وشرطة السواري داخل الأحياء ومناطق الهشاشة الأمنية.




مصدر الخبر موقع صحيفة الوطن الإلكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: