تامر حسني يحصد 5 ملايين مشاهدة في اغنية”خليك فولاذي”


حصدت أغنية الفنان تامر حسني”خليك فولاذى” الذى طرحها قبل أسبوع، ضمن ألبومه الذي يحمل نفس الإسم، الكثير من المشاهدات والتي إقتربت إلي تحقيق 5 ملايين مشاهدة.

وطرح النجم المصري تامر حسني، 10 أغنيات أخرى من ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، والتي حصدت الكثير من المشاهدات والتعليقات المميزة وهي: “اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتنى في الحب، قولنا كلام، نفس النهاية، وفى جمال كده”، طمعتيني، قد الفراق”.

وقدم حسنى في حفل رأس السنة، الذى أقامتة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والذى عرض على جميع شاشات المتحدة، أغنية “خليك فولاذى” لأول مرة على الشاشات.

وعبّر النجم تامر حسنى، عن سعادته باختياره لتقديم الحفل الذى يختتم به عام 2020، وإنها كانت سنة صعبة للغاية ولكنه يسعى دائما لإسعاد الجمهور، مشيرا إلى أنه ممتن للغاية باختياره نجم عام 2020، بحسب ماذكر في موقع اليوم السابع.

طرح الفنان المصري تامر حسني أغنيته الجديدة التي حملت اسم “طمعتيني” ضمن ألبومه “خليك فولاذي”، والأغنية كتبها ولحنها بلال سرور، وقام بتوزيعها هاني ربيع.

أغنية تامر حسني الجديدة “طمعتيني” وبعد طرحها في أقل من 24 ساعة اقتربت من بلوغ حاجز 3 مليون مشاهدة عبر قناة الفنان المصري على موقع يوتيوب، وفقًا لـ(اليوم السابع).

ومؤخرًا، حقق تامر حسني أمنية أحد الأطفال المصريين، الذي كان لديه حلماً بمقابلة النجم العربي ولو لمرة واحدة في حياته.

جاءت مفاجأة الفنان تامر حسني من خلال زيارة للطفل في منزله، والطفل يدعى يوسف، وظهر ذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشره النجم تامر على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى ان الفنان تامر حسني، معروف عنه سعيه الدائم إلى تحقيق رغبات معجبيه، وأنه حريص دائماً على الاقتراب أكثر إلى قلوبهم، خصوصاً الأطفال الصغار، ما يمكن وصفه بطيبة القلب الكبيرة، والتواضع الموجود عند النجم حسني.

بالنسبة للطفل يوسف المعجب بالنجم تامر حسني، فإنه لم يكن على معرفة بأن الفنان المشهور سيزور بيته، إذ طرق الباب، وذهبت والدة يوسف لفتح الباب، فإذا بالفنان يظهر، والطفل يصاب بالذهول من هول الصدمة، ويرتعش قلبه فرحاً بمقابلة تامر حسني، وتحقيق أمنية حياته.

باج نيوز



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: