الرئيس الفخري للهلال السوداني يدعم فريق الكرة بمحترف من أوروبا




بدأ الرئيس الفخري للهلال السوداني ، مستشار الديوان الملكي السعودي ، تركي آل الشيخ ، الخطوات الجادة لدعم الفريق على مستوى البنية التحتية واللاعبين.

الخرطوم: عبد الله برير

وابتدر رئيس هيئة الترفيه السعودية دعمه للهلال بالمحترف السنغالي إبراهيما نداي القادم من الدوري الصربي ، وأرسل تركي وفدا لتركيب إضاءة حديثة للملعب ، علاوة على التعاقد مع شركة زي لتصميم الملابس.

وكان تركي آل الشيخ ، قد قبل الرئاسة الفخرية للفريق السوداني ، أواخر ديسمبر الماضي، بناء على طلب رئيس لجنة التطبيع الهلالية ، هشام السوباط.

ويوم الخميس ، حسم آل الشيخ ،  صفقة انتقال السنغالي نداي لاعب نادي تشوكاريتشكي الصربي ، بعقد يمتد لموسمين ونصف مقابل 350 ألف دولار.

وكسب الأزرق السوداني اللاعب إبراهيما ليعزز هجوم الفريق في دوري أبطال إفريقيا بمرحلة لمجموعات.

ويجيد نداي اللعب على الجناح الأيمن للهجوم ، ويبلغ 26 عاما ، وسبق أن لعب لمنتخب السنغال للناشئين وللمنتخب الشاب، وسجل هذا الموسم رفقة ناديه الصربي 6 أهداف في 15 مباراة.

 

المنشآت

 

وعلى صعيد المنشآت ، أبلغ المستشار السعودي ، إدارة الهلال السوداني بوصول وفد مهندسين من إسبانبا، يتبعون لشركة متخصصة في إضاءة الملاعب ، وذلك للبدء في تركيب إنارة حديثة للملعب مطابقة للمواصفات التي حددها الكاف والفيفا لاستضافة المباريات ليلاً.

وأكمل نادي الهلال تعاقده مع شركة ( كابا ) الإيطالية لاستجلاب أطقم الفريق خلال الفترة المقبلة، في المباريات الأفريقية والمحلية، وأزياء التدريبات والمعسكرات.

وتكفل آل الشيخ بمنصرفات الشركة ، في خطوة وجدت ثناء كبيرا من مجلس تسيير الهلال.

وامتد دعم مستشار الديوان الملكي للفريق السوداني ، على مستوى الحوافز .حيث كان تركي قد تكفل في وقت سابق بدفع حافز بلغ 300 ألف ريال سعودي مكافأة للاعبي الهلال بعد تاهل الفريق لدور المجموعات من البطولة القارية هذا العام.

ويشارك الهلال السوداني ، في دوري أبطال أفريقيا ، في مجموعة تضم إلى جانبه تي بي مازيمبي الكونغولي، شباب بلوزداد الجزائري وماميلودي صن داونز من جنوب أفريقيا.



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: