Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
شركة الموارد المعدنية توقع عقداً لشراء مبنى جديد
اخبار السودان اخبار السودان / يناير 23, 2021




مدير شركة الموارد المعدنية وصف توقيع عقد شراء المبنى الجديد بأنه خطوة تأريخية، وقال إن استقرار العاملين ينعكس إيجاباً على استقرار المؤسسة.

الخرطوم: التغيير

وقعت الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، والجهاز الاستثماري للضمان الإجتماعي على عقد شراء برج الضمان بشارع أفريقيا لصالح الشركة السودانية للموارد المعدنية.

ووصف المدير العام للشركة مبارك أردول، الخطوة بالتأريخية، وقال إنها مهداه للشعب السوداني وموظفي الشركة.

وأكد أن التوقيع على عقد شراء برج الضمان يأتي في إطار حفظ موارد الشعب السوداني وإحداث النقلة المرجوة والتغيير المرتجى بما يُحقق مقاصد وأهداف ثورة ديسمبر المجيدة.

وثمن أردول التعاون الكبير بين شركته والجهاز الاستثماري للضمان، وأوضح أن انتقال الشركة إلى البرج الجديد يعكس اهتمام الشركة بالعاملين من خلال تهيئة بيئة صالحة تعزز من عطائهم.

وقال إن استقرار العاملين ينعكس إيجاباً على استقرار المؤسسة.

وأكد أردول أن الإنجازات التي حققتها شركته في العام الماضي كان للعاملين فيها القدح المعلَّى من خلال جهدهم ومثابرتهم وما ظلوا يطرحونه من رؤى وأفكار ساهمت بقدر متعاظم في إنجاح العديد من المشروعات ورفد خزينة الدولة بأكثر من ثلاثة أضعاف الربط المقرر في موازنة الدولة للعام 2020م.

وشدد أردول على ضرورة نشر الأخبار الإيجابية وتجاوز مرحلة الإحباطات والأخبار السلبية ليشعر الشعب السوداني بحقيقة التغيير الذي أحدثته ثورة ديسمبر المجيدة.

من جانبه، أعرب المفوض العام للجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي عبد اللطيف عثمان، عن سعادته بأيلولة برج الضمان الاجتماعي إلى الشركة السودانية للموارد المعدنية التي وصفها بالمؤسسة الحكومية التي تخدم الاقتصاد الوطني.

وقال عثمان إن الخطوة من شأنها خدمة المعاشيين وأصحاب الضمان الاجتماعي.

واستعرض خطط وبرامج الجهاز الاستثماري للضمان الاجتماعي لبناء شراكات وعلاقات تعمل على تعظيم العوائد المالية وتطوير منظومة العقارات بما يتماشى مع الطفرة العمرانية التي تنتظم العالم.



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022