على الهواء: المكسب عودة العقرب


على الهواء

عمر بابكر

 المكسب عودة العقرب

* في الوقت الذي توقعنا فيه أن يواصل الزعيم الأحمر انتصاراته المدوية خاصة وأنه يستقبل الوافد الجديد للدوري الممتاز توتي العراقة والجمال والخضرة و الوجه الحسن شخصيا توقعت أن تأتي المواجهة في شكل مران ساخن لا يختلف عن التقسيمة الداخلية بعد أن شاهدنا المنافس منهارا لايقوي على الصمود أمام هلال امدرمان ومن ثم خسر بالخمسة ولكن خابت أمالنا وتبخرت أمانينا واحلامنا فالذي شاهدناه لم يكن المريخ شوية لاعبين يرتدون الشعار الأحمر تم الدفع به لارضية الملعب لأداء الواجب وكأنهم مقصوبين عليه.. تباعد بين الخطوط وبطء في التحرك بكرة او بدونها مع انعدام اللمسة التدريبية لم نرصد خطة لعب اصلا ولهذا طبيعي ان يستاسد التواته علينا بعد أن فرضوا وجودهم بفضل روحهم القتالية وتقديرهم للمسؤولية خسارتهم السابقة رموها خلف ظهورهم ودخلوا الميدان رافعين شعار نكون أو لا نكون فكانوا هم الحاضرين اما المريخ فقد احتجب تماما بأمر القائمين على أمره إداريا لأنهم في الأصل يعتمدون على الحظ لا أثر لبرامج أو خطط مرسومة بعناية للنهوض بالفريق الأمر متروك كله لمزاج الاعبين ومدى جاهزيتهم نفسيا قبل الجانب البدني..

 

واقول المريخ لا يستحق الخروج بنقطة ابدا لم يعمل من أجلها اصلا وخسارة لتوتي لأنها تملك لاعبين مجتهدين قاتلوا بشراسة ولكن عابهم سوء الطالع فقط التعادل نتيجة إيجابية للاحمر مقارنة بماقدمه الفريق على أرضية الملعب الأزرق وان كنت سعيدا غاية السعادة بعودة العقرب بكرى المدينة للمشاركة بعد نهاية فترة إيقافه اجتهد وقاتل ولكنه ظل وحيدا بعد أن غاب الباقين.. وبالمزيد من اللعب في باقي المواجهات بصورة مستمرة وراتبه يستطيع أن يستعيد مستواه قبل حلول ميقات دوري المجموعات… العقرب جاب القوون وحتما سيضيف المزيد في قادم المواعيد.. مين يراهن..

 

 

* في الوقت الذي يحتاج فيه المريخ للاستقرار الفني في ظل انعدام الاستقرار الإداري تفاجأت الجموع المحبه والصابره برحيل المدرب الفرنسي ديديه جوميز الذي حزم حقائبه وابقاها داخل الفندق قبل التوجه لأداء مباراة توتي الأخيرة بل حرص على وداع النجوم بحراره شكرهم على مابزلوه من جهد وعرق طوال الشهور الماضية وهو الذي قاد الأحمر باقتدار لدوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد ثلاث أعوام خرجنا فيها من الأدوار التمهيدية.. قد يسأل أحدهم كيف لمدرب عاقل يعمل باحترافية عالية أن يقدم على هذه الخطوة وهو يعلم أن الإعلام العالمي سيكون موجها نحوه ونحو فريقه إذا ما يسار عن عرض أفضل تلقاه ديديه ماهو الا كذب وافتراء يريد به مجلس البلهاء بقيادة المكبل بقيود الإقامة الجبرية ساسا إخفاء آثار الجريمة التي ارتكبها جهارا كعادته دائما لا يبادر بمنح المدربين ولا حتى النجوم المحترفين مستحقاتهم المالية بل يجيد المماطلة كونه بارع جدا في ممارسة الهروب جهرا ايظن هذا الوافد على ديارنا أن منهجه هذا مفيد قريبا جدا ستصدر الفيفا عقوبات جديدة على نادينا الذي بات لصا ومجرما محترفا يحتال على من يأتون إليه عن رغبة لتقديم خدماتهم بطيب خاطر..

 

لا تتعجبوا يا سادة ساسا مستمتع جدا الان لأن مخططه القذر مستمر أمام مرئ ومسمع أهل المريخ والقاعدة الجماهيرية جميعهم فشلوا بامتياز في إزاحة هذا الكابوس المدعوم من الدكتاتور المتسلط الفاشي التسعيني شداد والأخير مشكورا هاتف صاحب الجرجير الفاسد منبها اياه بضرورة استقلال فترة التعاقدات التي سعي إليها الهلال ونجح في الحصول على موافقة كاملة من الاتحادين الدولي والأفريقي ولكن ساسا سيحاول ممارسة الخداع كما جرت العادة وسيأتي بلاعبين مجهولي الهوية ليظهر لداعمه انه صاحي راصد ومتابع وقادر على أداء ما عليه من واجبات لزووم التخدير وكده علما وان إدارة الهلال تمكنت من إنهاء ملف التعاقدات لأنهم في الأصل استعدوا له بفضل الرئيس الفخري تركي آل الشيخ أدى المهمة على أحسن مايكون والمريخاب منتظرين شخص فاشل جدا حتى معالجة مشاكله الشخصية هذا اساسا لا ترجو منه خيرا ابدا الا قد بلغت اللهم فشهد…

 

 

خواتيم

* التوضيح الصادر من مكتب المريخ التنفيذي حول سفر الفرنسي معيب ومختل اجتهدوا من أجل إخفاء الحقيقة عن الجماهير الوفيه أرادوا تجريم المدرب وماء وا أن المريخاب يعرفون مقاصدكم جيدا.. من وجه بإصدار هذا التوضيح جاهل وغبي كمان.. من يكون يا ترى… هو في غيرو..

* دعم شداد للحبيس يكفي لاسقاطه فورا من قيادة الاتحاد لأنه تجاوز رغبة الجماهير وأهل المريخ هو يعرفهم جيدا فقد كانوا معه وبجواره ساهموا في بناء امجاده الغابرة اختار معاداتهم بلا سبب مقنع ومن ثم بدل قناعته كما يفعل مع ملابسه بقبول ساسا رئيسا وهو الذي رفض سابقا مجرد الجلوس إليه في حقد يا اخوانا أكثر من كده… شغل مصالح والمريخ طايح..

 

* يتحدثون عن استخدام مدرب برازيلي سيخلف ديديه في الطريق للخرطوم لقيادة الأحمر في قادم الأيام… ترى أين يقع هذا المقهى الذي يحتضن العاطلين الذين يأتون بهذه السرعة المدهشة تحركهم إشارة من ساسا يحلمون بالعز واكل الوز ومادروا ما تنتظرهم من معاملة يا الهول… وبنك المتأخرات يرمي وزولكم يشخر.. نوم الحطب اليابس.. يا ضقل..

* سيطول عمر الفاشلين بالمريخ لأن الجماهير راضية وسعيدة بوجود الفاقد التربوي انعي لكم العشاق الذين كانوا لا يتاخرون في الخروج بكثافة يسدون عين الشمس بحثا وحماية لحقوق الأحمر رحلوا جميعا لا أثر لوجود آخرين مثلهم دعونا ننتظر مقدمهم من عوالم المجهول من يدري قد ينجحوا في تحرير الكيان من قبضة الفاسدين الوافدين…





مصدر الخبر موقع صحيفة اخبار اليوم الالكترونية

أضف تعليق