الإدارة المريخية تسعى لإنقاذ الموقف عقب الرحيل المفاجئ للفرنسي ديديه




الإدارة المريخية تسعى لإنقاذ الموقف عقب الرحيل المفاجئ للفرنسي ديديه

كتب / عمر بابكر

رصدت أخبار اليوم الورقية المجهودات المكثفة التي يبزلها المرشح للرئاسة آدم عبدالله عقب الرحيل المفاجئ للمدير الفني الفرنسي ديديه جوميز عقب تعادل الفريق أمس الأول أمام تماسيح توتي وهي المواجهة الأخيرة التي أشرف عليها على خلفية فشل المجلس في الإيفاء بمستحقاته المالية خاصة المتمثلة في الرواتب الشهرية .الأمر الذي دفع المدير الفني الأقدام على خيار الرحيل متوعدا المجلس بتقديم شكوى عاجلة للاتحاد الدولي من أجل الحصول على حقوقه المادية تجاه النادي.

وأعلن ، نادي سيمبا التنزاني منافس المريخ السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا في مجموعة واحدة مع الأهلي المصري، وفيتا كلوب الكونغولي. تعاقده مع المدرب الفرنسي ديديه جوميز، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. ونشر الحساب الرسمي لنادي سيمبا، ، اليوم الأحد، جانبًا من مؤتمر تقديم ديديه جوميز لوسائل الإعلام وحصوله على قميص الفريق.

ورصدت المتابعات الدقيقة إجراء العديد من الاتصالات التي قام بها آدم عبدالله سوداكال من أجل إنقاذ الموقف بالتعاقد مع مدير فني جديد قبل حلول موعد الاستحقاقات القادمة وتحديدا دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ويعتبر المدرب البرازيلي من أقوى المرشحين لخلافة جوميز حيث يتردد أن المفاوضات معه قد اكتملت وربما يصل الخرطوم في غضون الساعات القليلة القادمة لتولي المهمة رغم أن اسم المدرب الفرنسي الذي سبق له قيادة الأحمر على فترتين جارزيتو قد لمع بعد أن دخل دائرة الترشيح ومن خلال المعلومات المتاحة فقد هاتفه المرشح للرئاسة وعرض له العودة للعمل مع المريخ وقيادته في ابطال افريقيا الان ان جارزيتو اعترض على قيمة العرض الذي قدم له وطالب برفع الراتب الشهري .

ومن جهة ثانية كشفت التقارير أن المجلس يفكر جديا في إقناع المدرب الوطني المعروف إبراهيم حسين ابراهومة للإشراف على الفريق في قادم الأيام إلى حين التعاقد مع المدير الفني الجديد وكان المدرب العام المساعد الضو قدم الخير قد أشرف على مران الفريق أمس مع باقي أعضاء الفريق الفني وذلك استعدادا للمواجهة الدورية القادمة





مصدر الخبر موقع صحيفة اخبار اليوم الالكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: