بالصور … الهلال يغتال مازيمبي الكنغولي بهدفين في بطولة سوبر سيمبا




بالصور … الهلال يغتال مازيمبي الكنغولي بهدفين في بطولة سوبر سيمبا

دار السلام : اخبار اليوم

حقق فريق الهلال فوزاً مستحقاً على فريق تي بي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة بملعب مكابا الدولي بالعاصمة دار السلام ضمن مباريات دورة سيمبا الدولية والتى تحتضنها تنزانيا هذه الأيام .

تقدم مازيمبي بالهدف الأول عن طريق المهاجم مصطفى في الدقيقة (12) من إنطلاقة المباراة وعدّل للهلال المحترف الكنغولي فيني بونقوقا في الدقيقة (30) في نفس الشوط مستفيداً من تمريرة موفق صديق الرأسية، والذي إنتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، أجرى الجهاز الفني  للهلال خمسة تبديلات بدخول  سليم برشاوي بديلاً  لاباذر عبدالمنعم  ودخل وليد الشعلة بديلاً لفيني بونقوقا كما دفع المدرب بصلاح عادل بديلاً لوالي الدين بوغبا ومحمد موسى الضي حل بديلاً لموفق صديق واختتم تبديلاته بالمهاجم منير الذي حل بديلاً لمجاهد فاروق،… واضاع الهلال  سوانح سهلة للتسجيل اخطرها انفراد واتارا مرتين على التوالي وموفق صديق.

وفي آخر دقيقة من زمن المباراة نجح الهلال من تسجيل الهدف الثاني عن طريق المهاجم محمد موسى الضي، بهذه النتيجة وضع الهلال ثلاث نقاط في رصيده متساويا مع سيمبا التنزاني الذي يملك ذات الرصيد، فيما بقي مازيمبي الكنغولي من دون أي نقطة ولديه مباراة أمام سيمبا في ختام مباريات دورة سيمبا الدولية عصر الأحد .. هذا وقد اختارت اللجنة المنظمة للبطولة المحترف الزيمبابوي لاست جيسي نجما للقاء.

 





مصدر الخبر موقع صحيفة اخبار اليوم الالكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: