إسماعيل حسن يكتب.. البقول ليكم فاهم حاجة بغشكم


* اسمحوا لي إخوتي وأحبابي وقرائي الكرام، أن أعبر عن عميق أسفي.. واعتذاري الشديد خالص، على أنني لا أملك أية معلومة عن المحترفين الذين ينوي المريخ التعاقد معهم..

* ولا أدري هل هم أربعة.. أم خمسة.. أم ولا واحد..!!

* وكذلك لا أعرف هل سيتم التعاقد مع المدرب التونسي نصر الدين النابي فعلاً، أم أن هنالك احتمالاً بأن يحدث خلاف في تفاصيل العقد عندما يجلس الطرفان اليوم..!!

* وكذلك لا أملك معلومة عن المباراتين الوديتين التي ذكرت الأسافير أن المريخ سيؤديهما مع فريق يوغندي..
* عزائي أنني لست الوحيد الذي لا يعلم.. إنما كل الصحفيين والإعلاميين الحمر زيي واحد..

* البقول ليكم عارف حاجة بغشكم….

* يعرف من وين وكيف؟؟

* وإنتوا ماشين بعيد ليه؟؟!!

* حتى بقية أعضاء مجلس المريخ المكلف؛ ما ناقشين التكتح.. وكذلك الجماهير..

* من أين لنا جميعاً أن نعرف والسيد سوداكال لا يثق في أحد، ويصر على أن يدير فريقنا – لاحظوا فريقنا ما فريقه – من داخل جزيرة معزولة، وفق ما يمليه عليه مزاجه الخاص..

* لو يذكر القراء فإنني في بدايات هذا المجلس، نصحته بأن ينفتح على الإعلام والجماهير.. وأكدت له على أن ابتعاده عن القاعدة، إذا لم يضره لن يفيده.. وقد كان.. ثلاث سنوات وهو غريب عن نفسه وعنّا.. ولا هو فاهم حاجة ولا نحن فاهمين..

* والباشوات العاملين فيها عارفين أي حاجة، يشيلوا ويشتلوا في الصحف والأسافير، الكثير من الأخبار المضروبة، ويزيدون الحيرة وسط المريخاب حيرة..

* ختاماً.. لا ندري إذا كان سوداكال هو بيريز أو ناصر الخليفي، ماذا كان سيفعل بنا أكثر مما فعله ولا يزال يفعله.

* اللهم نسألك الصبر..
آخر السطور
* تهانينا الحارة لأسرة فريق الكواكب العريق بالصحافة مربع 28، بمناسبة نيله بطولة الدوري العام بدون هزيمة وتعادل واحد.. وبذا سيمثل الفريق رابطة الصحافة في الدوري العام للناشئين بولاية الخرطوم..

* يذكر أنَّ مدرب الفريق هو العقيد شرطة معاش الأستاذ المحامي عوض كرنديس، الأمين العام السابق لرابطة مشجعي المريخ المركزية.. لذا لم يكن غريباً عليه هذا الإنجاز طالما أن الجينات الحمراء راسخة في فريقه، إلى درجة أن يحقق مع فريقه الكواكب إنجازاً لم يحققه سوى فريقه الكبير المريخ..

* وكفى.

صحيفة الصيحة



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: