أخبار الرياضة العالمية


الاتحاد الجزائري: الكاف وافق على طلب بلوزداد

كشف مصدر مسؤول بالاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، أن الاتحاد الأفريقي “كاف” وافق على تأجيل مباراة شباب بلوزداد، ونادي صن داونز الجنوب أفريقي، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.وكان الاتحاد الجزائري، قد تقدم صبيحة امس، بطلب لتأجيل المباراة، في ظل رفض اللجنة العلمية لمتابعة تفشي وباء كورونا، خوض المباراة بالجزائر، بسبب خروج فيروس كورونا المتحور عن السيطرة في جنوب أفريقيا.
وأكد المصدر لكووورة أن الكاف وافق على طلب تأجيل المباراة، ونقلها إلى بلد محايد.
وأضاف المصدر: “الآن يتعين على شباب بلوزداد، والسلطات الجزائرية، إيجاد بلد محايد قادر على احتضان المواجهة في أقرب وقت ممكن، مع تقديم ضمانات من طرفنا وطرفهم باحترام البروتوكول الصحي، والإجراءات الوقائية”.

الأهلي يعلن نتيجة مسحة كورونا قبل السفر لتنزانيا

أعلن الجهاز الطبي بنادي الأهلي نتيجة المسحة الأخيرة للكشف عن فيروس كورونا، التي خضع لها الفريق، استعدادا للسفر إلى تنزانيا اليوم الجمعة
وبيّن أحمد أبو عبلة، طبيب فريق الأهلي، أن نتيجة المسحة جاءت سلبية للجميع.
وتطير بعثة الأهلي إلي تنزانيا اليوم استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري، في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، بدوري أبطال أفريقيا.
وفاز الأهلي على المريخ السوداني 3-0 في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات للبطولة القارية، على ستاد القاهرة الدولي، الثلاثاء الماضي.

اللجنة العلمية تصدم شباب بلوزداد

تقدم الاتحاد الجزائري لكرة القدم الخميس، بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي “كاف”، لتأجيل مباراة شباب بلوزداد، وضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، في ثاني مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال، والمقررة يوم 23 من الشهر الجاري.
ويأتي قرار الاتحاد الجزائري، عقب تلقيه ردا سلبيا من اللجنة العلمية لمتابعة تفشي وباء كورونا، بشأن خوض المباراة في الجزائر، في ظل انتشار السلالة الجديدة من كورونا في جنوب إفريقيا.
وكان الاتحاد الجزائري، قد رخص أمس الأربعاء، لنادي شباب بلوزداد، بخوض المباراة بملعب 5 يوليو الأولمبي وفي موعدها المحدد، قبل أن يتراجع ويطلب تأجيل المواجهة، بقرار من اللجنة العلمية.
ومن المرتقب أن يصدر الاتحاد الإفريقي، قرارا بتأجيل المباراة، وخوضها على ملعب محايد.



مصدر الخبر موقع صحيفة الوطن الإلكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: