والي الخرطوم يقف على الحملة المشتركة لإزالة كافة المخلفات بالعاصمة


وجه السيد والي الخرطوم بقيام حملة مشتركة بين هيئة الصرف الصحي وهيئة نظافة محلية الخرطوم وهيئة مياه ولاية الخرطوم لإصلاح وتشغيل المحطة رقم (6) التي يتجمع فيها كل الصرف الصحي بوسط الخرطوم .

ووقف والي الخرطوم الأستاذ أيمن خالد نمر اليوم على الحملة المشتركة بوسط الخرطوم لإزالة مخلفات طفح شبكة الصرف الصحي وكسورات مياه الشرب وإزالة تراكم النفايات وذلك بمشاركة آليات وعمال هيئات الصرف الصحي والمياه والنظافة، وتأتي هذه الشراكة بغرض تكامل أدوار الخدمات التي تقوم بها هذه الهيئات والتوظيف الأمثل للآليات المتوفرة لدى كل الأطراف.

وقال والي الخرطوم إن هذه الحملات تعتبر إسعافية لمعالجة التراكمات والطوارئ غير أن كل هذه الهيئات بما فيها الطرق ستكون لها خطط وبرامج مستدامة تحقق الاستقرار والاستمرارية في تقديم الخدمات. وجدد الوالى تأكيداته بأن النظافة مسئوولية تضامينة تتطلب تضافر الجهود الحكومية والجهد الشعبي ؛ مبينا أنه في ظل شح الامكانات والآليات المطلوبة ستعمل حكومة الولاية علي الاستفادة القصوي من الإمكانيات والموارد المتاحة عبر توجيه موارد المحليات وتوظيفها لتنعكس كخدمات للمواطن وستقدم كل ماهو متاح لتحسين وتجويد الخدمات.

ونوه نمر إلى أن تكامل المبادرات المجتمعية في المحليات والأحياء المختلفة مع الجهد الرسمي سينعكس بصورة إيجابية على مستوي الخدمات وبحسب سونا، يذكر أن الحملة استهدفت منطقة السوق العربي وشارع الحوادث وشارع السيد عبد الرحمن وشارع الجمهورية جوار هيئة المياه واستاد الخرطوم وشارع البرلمان وعدد من الطرق الفرعية.

(كوش نيوز)



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: