رئيس مملكة كرة القدم يزور ملاعب السودان ويلتقي البرهان .. انفانتينو في الخرطوم


يستقبل الاتحاد السوداني لكرة القدم في تمام الساعة التاسعة والثلث من صباح اليوم الإثنين رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو بالعاصمة السودانية الخرطوم في زيارة تستغرق ثماني ساعات يلتقي خلالها بالاتحاد السوداني لكرة القدم ويقابل فيها رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ويزور الملاعب الرياضية ليقف على البنى التحتية.. (الصيحة) تسلط الضوء عبر المساحة التالية على التفاصيل الكاملة لزيارة رئيس مملكة كرة القدم للخرطوم.

الاستقبال الرسمي

تحط الطائرة التي تقل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو والوفد المرافق له بمطار الخرطوم في تمام الساعة التاسعة والثلث صباحاً، وسيحظى رئيس مملكة كرة القدم باستقبال رسمي يمتد حتى تمام الساعة العاشرة صباحًا.

الاتحاد السوداني

وفي تمام العاشرة وعشر دقائق، وبحسب البرنامج الموضوع للزيارة، يصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والوفد المرافق له للاتحاد السوداني لكرة القدم ليمكث فيه حتى الساعة الثانية عشرة إلا ربعاً.. حيث يشمل برنامجه لقاء قصيراً برئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم د. كمال شداد لمدة خمس دقائق ثم لقاء كبير مع أعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم لمدة ثلث ساعة ومن بعده زيارة لأكاديمية تقانة كرة القدم.

جولة على الملاعب

ويشتمل برنامج رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم على جولة على ملاعب كرة القدم بالعاصمة الخرطوم ليقف على مشكلة البنى التحتية التي يعاني منها السودان، حيث يزور استاد الخرطوم في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً ويتوجه منه إلى استاد المريخ ثم استاد الهلال حيث تمتد زيارة كل ملعب لربع ساعة.

لقاء البرهان

رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان سيستقبل بالقصر الرئاسي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم والوفد المرافق له حيث يُعقَد اجتماع مطول بين الطرفين يمتد لنصف ساعة حيث ينطلق في الثانية إلا ربعًا.

مؤتمر صحفي

جياني انفانتينو سيختتم زيارته إلى الخرطوم بزيارة لمجمع السودان الرياضي قبل أن يعقد مؤتمرًا صحفيًا قصيرًا يمتد لربع ساعة حيث ينطلق في الثالثة والربع وينتهي في الثالثة والنصف ليخلد بعده لراحة قصيرة لمدة ساعة بفندق السلام روتانا يغادر بعدها إلى مطار الخرطوم حيث يغادر البلاد في تمام الساعة السادسة مساء.

صحيفة الصيحة



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: