Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
أخبار الرياضة العالمية – صحيفة الوطن الإلكترونية
اخبار السودان اخبار السودان / مارس 2, 2021



اليوفي يستضيف سبيزيا

سيستضيف اليوفي سبيزيا اليوم الثلاثاء في مباراة سيسعى خلالها لتحقيق الفوز في البروفة قبل الأخيرة لمواجهة بورتو في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بعد أن خسر ذهابا خارج الديار بنتيجة (1-2).
وذلك ضمن مباريات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي . ويحتل “السيدة العجوز” حاليا المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق 10 نقاط عن المتصدر، الإنتر، و6 نقاط عن الوصيف، الميلان.

الشرطة الإسبانية تعتقل بارتوميو

قبضت الشرطة الإسبانية، الإثنين، على جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة السابق، للتحقيق في مسألة الشبكات الاجتماعية، وحملة التشهير ضد بعض نجوم الفريق الكتالوني.وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن الشرطة تواجدت في نادي برشلونة، امس لتفتيش المكتب الرئيسي للنادي، والبحث في ملفات تتعلق بالتحقيقات في مسألة الشبكات الإجتماعية.
وأضافت أن الشرطة قامت بالقبض أيضًا على اثنين آخرين، وهما أوسكار جراو الرئيس التنفيذي السابق، ورومان جوميز بونتي المدير القانون السابق، وتم وضعهما في حجز الشرطة.
وكان بارتوميو قد تعاقد مع شركة تعمل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقابل مليون يورو، من أجل مساندته وتحطيم المنافسين له، حيث كانت الشركة تعمل عبر أكثر من 100 حساب وهمي، وعملت ضد أساطير النادي، ومن ضمنهم ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه، بيب جوارديولا وخوان لابورتا.

لابورتا يحدد مدربًا إسبانيًا لخلافة كومان

كشف تقرير صحفي كتالوني الاثنين، أبرز خيار يفكر فيه خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة، في حال تقرر رحيل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني للفريق.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن لابورتا يفكر في تعيين ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، مدربا لبرشلونة إذا غادر كومان ملعب كامب نو.
وأضافت أن لابورتا منتبه جدًا لتطور أرتيتا مع الجانرز، بعدما بدأ مسيرته التدريبية كمساعد لبيب جوارديولا، في مانشستر سيتي.
وتسلم الإسباني أرتيتا قيادة آرسنال، في ديسمبر 2019، ووقع بعد ذلك عقدًا لمدة 3 مواسم ونصف، حتى صيف 2023. ويتنافس 3 مرشحين على مقعد رئيس برشلونة، وهم خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريسكا.




مصدر الخبر موقع صحيفة الوطن الإلكترونية

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022