Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
النيابة تكشف عن احالة بلاغ الشهيد نوري الى المحكمة بعد غد
اخبار السودان اخبار السودان / مارس 13, 2021


كشفت النيابة العامة عن تسليم قضية الشهيد بهاء الدين نورى إلى القضاء بعد غد الاثنين وأكدت النيابة اكتمال التحريات بكل تعقيداتها خلال شهرين من تاريخ وقوع الحادث وقال النائب العام تاج السر الحبر في تعميم صحفي أمس سيتم تقديم كافة الملفات التي اكتملت فيها التحريات للقضاء بالرغم من قلة الكادر البشري.

من جهة أخرى تسلم النائب العام تقارير الطب العدلي بعد إجراء عمليات النبش والتشريح لشهداء كجبار وسيتم على ضوء ذلك فتح بلاغ تحت المادة ١٣٠/٢١ . من القانون الجنائي لسنه ١٩٩١م في مواجهة الجناة وتواصل إجراءات التحري في الأحداث لجنة شكلها النائب العام برئاسة وكيل نيابة وتسلم النائب العام تقارير تشريح جثامين مشرحة ود مدني من المجلس الاستشارى بتاريخ ٢٠٢٠/٣/١٠م.

ودفعت نيابة الموجهة ضد الدولة ومكافحة الارهاب بعدد(٣٤) بلاغا إلى ساحة القضاء تتعلق بمكافحة الاتجار بالنقد الأجنبي خارج النظام المصرفي وتزييف العملة وشبكات التزوير وصدرت في العديد منها أحكام قضائية بالأدلة تحت المواد ٥٧أ من القانون الجنائي والمادة ٥ من قانون تنظيم التعامل بالنقد.

واحالت البلاغ بالرقم٢٠٢٠/٣٥ تحت المواد ٥٧أمن القانون الجنائي لسنه ١٩٩١م والمادة ٣٢من قانون تنمية الموارد المعدنية لسنه ٢٠١٥م والمتعلق بمصنع الذهب العشوائي والبلاغ رقم ٢٠٢٠/٧ تحت المادة ٥٧أمن القانون الجنائي لسنة ٩١م والمتعلق بتهريب الذهب من مناطق الإنتاج.

الخرطوم شذى الشيخ
صحيفة الجريدة



مصدر الخبر موقع النيلين

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022