Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
عاجل.. القبض على قتلة طالب الإسلامية
صحيفة الانتباهة اخبار السودان / مارس 15, 2021


الخرطوم: هاجر سليمان

ألقت شرطة الخرطوم، القبض على قتلة طالب جامعة أم درمان الإسلامية بعد ساعات من الحادثة التي وقعت أمس الأحد.

وألقى القبض على المتهمين مساء الاثنين، واستغلت الشرطة كافة الإمكانات التقنية والفنية والكلاب الشرطية للتوصل للجانى.

في حين، كشف المتهمين فى سياق اعترافاتهم انهم كانوا ثلاثة على متن “موتر” ودلفوا إلى حرم الجامعة بغرض النهب والسرقات، وانهم عند دخولهم الجامعة نزل أحدهم وابتعد عنهم وذهب المتهمين لتمشيط المنطقة وعندها قابلا القتيل وكان يحمل هاتفه الجوال محاولا انتزاع الهاتف منه وأثناء مقاومة القتيل لهما كان القتيل يحمل مطواة وسدد بها طعنة فى الفخذ الأيمن للمتهم الأساسي، والذي كان يحمل سكينا وقام بإخراجها وتسديد طعنة للقتيل على صدره ما اودى بحياته، وغادرا سريعا واجريا اتصال هاتفيا بالثالث وأخبره بالواقعة وفروا هاربين.

وأوضحت مصادر لـ”الإنتباهة” أنه تم القاء القبض على المتهم الأول، وأرشد على الاثنين الآخرين وألقى القبض عليهما وأرشدا إلى مكان السكين حيث تخلص منها بإلقائها على سطح “راكوبة” وعثر على ملابسه ملطخة بالدماء.

وفى السياق أعلن مدير شرطة ولاية الخرطوم الفريق عيسى ادم جاهزية الشرطة لحماية المواطنين. وكان وزير الداخلية فريق اول عزالدين الشيخ قد زار الداخلية أمس الأحد، وخاطب الطلاب، ووجه بإزالة السكن العشوائي حول الجامعة وطالب بوقف طريق المواصلات المار داخل حرم الجامعة والتزمت الجامعة ببناء الأسوار الخارجية.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022