Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
أم تحرق طفلها أمام أخته.. لأنه كشف “سرها”
اخبار السودان اخبار السودان / مارس 18, 2021


اعتقلت الشرطة أم روسية أقدمت على جريمة مروعة، بعد إشعالها النار بطفلها، بسبب خلاف عائلي بينها وبين زوجها.

وأفادت التقارير بأن أناستازيا باولينا (31 عاما) وهي موظفة صرافة، صبت الوقود في فم ابنها البالغ من العمر 8 أعوام، قبل أن تشعل به النيران، بعد أن أخبر زوجها بأنها التقت بعشيقها السري.

وبعد شجار مع ابنها أندريه، اقتادته إلى الفناء، وصبت الوقود في فمه وأشعلت به النيران بطريقة وحشية، وفقا لصحيفة “الميرور” البريطانية.

ووفقا لشقيقته ناتاشا (12 عاما)، فإن الطفل المذعور كان منهمكا بالبكاء عندما صبت الوقود في فمه، قبل أن تقول له أمه: “سنرى كيف ستحترق”.

وبعد إحراقه، اتصلت الأم “النادمة” بسيارة إسعاف وحاولت إخماد النار، لكن أندريه توفي متأثرا بحروقه بعدها بيومين.

وتواجه باولينا عقوبة سجن محتملة تصل إلى 20 عاما بالسجن، بسبب جريمتها الشنيعة، التي تسببت بحروق بنسبة 45 بالمئة في جسد الطفل الصغير

كان الاحتفال باليوم العالمي للمرأة مختلفا هذه السنة في المغرب، فقد تم تسليط الضوء على مجهودات النساء اللواتي كن في الصفوف الأمامية في مواجهة جائحة كورونا، والنساء اللواتي عانين بسبب الحجر الصحي.
وكان من اللافت مضاعفة الكثير من النساء مسؤولياتهن وأعبائهن تجاه أسرهن وأبنائهن ومضاعفة معاناتهن، حيث فقدت العديد من النساء عملهن، وتعرضن لشتى أنواع العنف الزوجي.

وبهذه المناسبة نظمت “فيدرالية رابطة حقوق النساء” بشراكة مع إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية بفضاء محطة أكدال بالعاصمة المغربية الرباط، معرضا فنيا كاريكاتيريا حول موضوع “حقوق النساء وآثار جائحة كورونا”.

سكاي نيوز



مصدر الخبر موقع النيلين

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022