Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
الميرغني يقود مبادرة لاستقرار شرق السودان
صحيفة سوداني اخبار السودان / مارس 22, 2021




الخرطوم : السوداني أكد نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل جعفر الميرغني دور الحزب وإسهامه في ترسيخ الاستقرار في شرق السودان عبر مبادرة يرعاها رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني. ومن المقرر انعقاد اجتماع بالقاهرة برئاسة الميرغني الأب في غضون الأيام القادمة، لطرح المبادرة و بحث قضية مسار شرق البلاد . وتلقى جعفر الميرغني، خلال اتصال هاتفي، […]

الميرغني يقود مبادرة لاستقرار شرق السودان

الخرطوم : السوداني
أكد نائب رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل جعفر الميرغني دور الحزب وإسهامه في ترسيخ الاستقرار في شرق السودان عبر مبادرة يرعاها رئيس الحزب محمد عثمان الميرغني.
ومن المقرر انعقاد اجتماع بالقاهرة برئاسة الميرغني الأب في غضون الأيام القادمة، لطرح المبادرة و بحث قضية مسار شرق البلاد .
وتلقى جعفر الميرغني، خلال اتصال هاتفي، امس من رئيس وفد مفاوضات مسار الشرق المتحدث الرسمي باسم الجبهة الثورية اسامة سعيد، تلقى تنويراً شاملا عن كل المصاعب والعقبات التي تواجه تنفيذ اتفاق المسار .
وأوضح الناطق الرسمي باسم مسار الشرق عبد الرحمن شنقب في تعميم صحفي أن جعفر الميرغني أكد أن اتفاق المسار، واستحقاقاته التزام يجب الإيفاء به فورًا، كما حث على العمل على إرساء دعائم السلم المجتمعي والاهلي في شرق البلاد، مشيرا الى الاتفاق على عقد اجتماع موسع في غضون الايام القليلة القادمة في القاهرة برعاية السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022