Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
رامز جلال بين الأهلي والزمالك… 20% للأول وغرامة للاعبي الأخير
اخبار السودان اخبار السودان / مارس 22, 2021


أثارت مشاركة لاعبين من الأهلي والزمالك في برنامج رامز جلال الجديد على قناة “إم بي سي مصر” لغطا كثيرا.

ففي حين أكد جمال جبر المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي في تصريحات لـ”سكاي نيوز عربية” أن ناديه سيحصل على 20% من قيمة المقابل الذي سيأخذه لاعبوه في مشاركتهم ببرنامج رامز، أكدت مصادر من الزمالك فرض غرامة مالية على لاعبين شاركوا في البرنامج ذاته.

وشدد المتحدث باسم الأهلي على أنه “لا يمكن لأي لاعب الظهور في أي برنامج رياضي دون إذن النادي” مؤكدا على أن النادي بالفعل حصل على 20% من المقابل”.

ورفض جبر ما وصفته بعض وسائل الإعلام بـ”انتعاش خزينة الأهلي بسبب هذه النسبة” قائلا: هذا ينتقص من قيمة النادي الذي يشهد استقرارا ماليا بسبب البطولات الأخيرة والاستثمارات التي يقوم بها النادي”.

وأكد على أن “هناك نظام قوي بالنادي الأهلي، ينظم تعامل أي عنصر بداخله مع الجهات الأخرى، ومن بينها الجهات الإعلامية، ولا يحدث شيء داخل النادي أو خارجه، دون علم الإدارة والاحتكام للوائح والقواعد الموجودة داخل الفريق”.

في المقابل قال موقع “في الفن” إنه علم من مصدر خاص أن نادي الزمالك قد فرض غرامة مالية على اثنين من اللاعبين بسبب ظهورهم في برنامج رامز جلال الجديد.

وقال المصدر أن لاعبي الزمالك سافرا منذ فترة إلى المملكة العربية السعودية في رحلة قصيرة استغرقت 48 ساعة تم خلالها تصوير حلقتين من البرنامج وعادا إلى القاهرة بعد إجازة قصيرة.

وكانت بعض المصادر داخل نادي الزمالك قد أشارت إلى ظهور محمود جنش حارس مرمى الفريق في حلقة من برنامج رامز جلال الجديد، ولكن اللاعب لم يؤكد أو ينفي الأمر حتى الآن.

يذكر أن برنامج المقالب الذي سيقدمه رامز جلال هذا العام ستدور أحداثه داخل مدينة ألعاب ترفيهية ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال هذا العام على فريق عمل برنامجه في السنوات السابقة، باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره لأول مرة.

العربية نت



مصدر الخبر موقع النيلين

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022