Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
تنسيقية قوى التغيير بالبحر الأحمر ترفض ما تسميه الوصاية المركزية
صحيفة سوداني اخبار السودان / مارس 23, 2021




بورتسودان : عبدالقادر باكاش أصدرت تنسيقية قوى الحرية والتغيير بالبحر الأحمر أمس بياناَ صحفياً أعلنت فيه رفضها لأي وصاية مركزية في تسمية ممثلي الولاية في المجلس التشريعي المرتقب. في وقت أعلن فيه الناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير بالولاية المهندس محمد نور هاشم لـ(السوداني ) عن أن أربعة كتل من أصل خمسة من القوى المكونة […]

تنسيقية قوى التغيير بالبحر الأحمر ترفض ما تسميه الوصاية المركزية

بورتسودان : عبدالقادر باكاش
أصدرت تنسيقية قوى الحرية والتغيير بالبحر الأحمر أمس بياناَ صحفياً أعلنت فيه رفضها لأي وصاية مركزية في تسمية ممثلي الولاية في المجلس التشريعي المرتقب.
في وقت أعلن فيه الناطق الرسمي باسم قوى الحرية والتغيير بالولاية المهندس محمد نور هاشم لـ(السوداني ) عن أن أربعة كتل من أصل خمسة من القوى المكونة لتنسيقية الولاية توافقت على قائمة بأربعة ممثلين للولاية في المجلس التشريعي إلا أنهم فوجئوا بأن قائمتهم تم تغييبها من قبل الشخص المسؤول من استلام ترشيحات الولايات في المجلس المركزي وتم اعتماد قائمة رفعتها الكتلة الخامسة وهي قائمة حزبية بحتة .
وكشف البيان عن حجب ترشيحات تنسيقية قوى إعلان الحرية والتغييرالبحر الأحمرواستبدالها بما يتوافق مع مخططات بعض القوى الحزبية الهادفة إلى تشكيل مجلس تشريعي وفق تصوراتهم الحزبية الضيقة، ومحاولة اعتماد قائمة ترشيحات لا تعتبر أو تمت لتنسيقية الحرية والتغيير بالبحر الأحمر بصلة.
وجدد البيان رفض قوى إعلان الحرية والتغييربالبحر الأحمر لأي تجاوز للكتل والأجسام والأحزاب المنضوية تحتها وشدد على أنهم يحملون المسؤولية كاملة للمجلس المركزي لقوى إعلان الحرية والتغيير في حال الإعلان عن أي محاصصات أو تجاوز.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022