Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
شركة كندية تزيد استثمارها في السودان إلى (٣٧٥) مليون دولار
صحيفة سوداني اخبار السودان / مارس 23, 2021




الخرطوم : ابتهاج متوكل استعرض وزير الاستثمار والتعاون والدولي د. الهادي محمد إبراهيم مع شركة اوركا قولد الكندية زيادة استثماراتها بالسودان في مجال التعدين إلى ٣٧٥ مليون دولار. وقال الهادي في تصريح صحفي امس، إن الحكومة الانتقالية قامت بتهيئة بيئة الاستثمار بالسودان لجذب الاستثمارات الاجنبية في كافة المجالات، مبينا أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن (ميزات […]

شركة كندية تزيد استثمارها في السودان إلى (٣٧٥) مليون دولار

الخرطوم : ابتهاج متوكل
استعرض وزير الاستثمار والتعاون والدولي د. الهادي محمد إبراهيم مع شركة اوركا قولد الكندية زيادة استثماراتها بالسودان في مجال التعدين إلى ٣٧٥ مليون دولار.
وقال الهادي في تصريح صحفي امس، إن الحكومة الانتقالية قامت بتهيئة بيئة الاستثمار بالسودان لجذب الاستثمارات الاجنبية في كافة المجالات، مبينا أن قانون الاستثمار الجديد يتضمن (ميزات ومحفزات تفضيلية متعددة) للمستثمرين .
وأكد رئيس مجلس ادارة الشركة ريتش كلارك وجود المناخ الاستثماري المحفز بالسودان، معلنا زيادة استثمارات الشركة بالسودان إلى (375) مليون دولار في مجال صناعة التعدين، واشار إلى أن شركة قولد تعمل في مجال التنقيب عن الذهب بالسودان وترغب في زيادة الطاقة الانتاجية بما يواكب التطور الاقتصادي بالسودان.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022