Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
الأمة القومي والمؤتمر السوداني يرحبان باتفاق إعلان المبادئ
صحيفة سوداني اخبار السودان / مارس 29, 2021




الخرطوم : السوداني رحب حزب الأمة القومي بتوقيع إعلان المبادىء بين الحكومة الانتقالية والحركة شعبية شمال. وأكدت الأمانة العامـة للحزب في تعميم صحفي، أن الإعلان يمثل خطوة إيجابية مهمة لاستكمال مطلوبات السلام ووقف الحرب وتحقيق الأمن والإستقرار، مبينا أن الحزب يرحب بالخطوة وسيعلن موقفه الرسمي حول تفاصيل الإعلان عبر مؤسساته المعنية لاحقاً. في السياق أعلن […]

الأمة القومي والمؤتمر السوداني يرحبان باتفاق إعلان المبادئ

الخرطوم : السوداني
رحب حزب الأمة القومي بتوقيع إعلان المبادىء بين الحكومة الانتقالية والحركة شعبية شمال.
وأكدت الأمانة العامـة للحزب في تعميم صحفي، أن الإعلان يمثل خطوة إيجابية مهمة لاستكمال مطلوبات السلام ووقف الحرب وتحقيق الأمن والإستقرار، مبينا أن الحزب يرحب بالخطوة وسيعلن موقفه الرسمي حول تفاصيل الإعلان عبر مؤسساته المعنية لاحقاً.
في السياق أعلن رئيس حزب المؤتمر السوداني، عمر الدقير عن ترحيبه بالاتفاق.
وقال الدقير في تغريدة له عبر تويتر “نرحب بتوقيع إعلان المبادئ بين الحكومة والحركة الشعبية قيادة الحلو، و نعتبره خطوة كبيرة للأمام و نتمنى بداية عاجلة لتفاوض مثمر حول التفاصيل”.
وطالب الدقير بتكثيف الجهود والتواصل مع عبد الواحد محمد نور للوصول إلى اتفاق يسكت صوت البنادق، وقال “يجب تكثيف التواصل مع حركة تحرير السودان قيادة عبد الواحد لإنجاز السلام الشامل العادل الذي يُسكت البنادق و يحشد الطاقات لمهمة البناء الوطني”.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022