Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
منسوبو إدارة أمن الطيران ينفذون وقفة احتجاجية ويطالبون بتبعيتهم لسلطة الطيران المدني
صحيفة سوداني اخبار السودان / مارس 30, 2021




الخرطوم: محمد أزهري نفذ منسوبو إدارة أمن الطيران بمطار الخرطوم وقفة احتجاجية أمس الأول أمام مقر سلطة الطيران المدني بشارع عبيد ختم شرق الخرطوم، مطالبين بإبقاء تبعيتهم لوزارة الدفاع في أعقاب الدعوة لتحويل تبعية الطيران المدني إلى وزارة النقل. وقالت مذكرة قرأها المحتجون وهم ١٧٥ ضابط و ٦٤٥ فرد أمن، أمام مدير سلطة الطيران المدني […]

منسوبو إدارة أمن الطيران ينفذون وقفة احتجاجية ويطالبون بتبعيتهم لسلطة الطيران المدني

الخرطوم: محمد أزهري
نفذ منسوبو إدارة أمن الطيران بمطار الخرطوم وقفة احتجاجية أمس الأول أمام مقر سلطة الطيران المدني بشارع عبيد ختم شرق الخرطوم، مطالبين بإبقاء تبعيتهم لوزارة الدفاع في أعقاب الدعوة لتحويل تبعية الطيران المدني إلى وزارة النقل.
وقالت مذكرة قرأها المحتجون وهم ١٧٥ ضابط و ٦٤٥ فرد أمن، أمام مدير سلطة الطيران المدني إبراهيم عدلان، إن إدارة أمن الطيران تدعم أن يكون الطيران المدني مؤسسة سيادية فنية متخصصة مستقلة وإلا فلا ينبغي أن تخرج من ضمن الوزارات السيادية حتى تضمن أن تكون قضاياها حاضرة في القطاع السيادي الذي لا تخرج قضايا السلطة ابداً من إطاره.
وطالبوا بتبعية إدارة أمن الطيران إلى سلطة الطيران المدني،
إلى جانب دعمهم لخطوة تعديل قوانين الطيران المدني وإدخال أكثر من ١٨ مادة جديدة توفر الحماية الكافية للعاملين في أمن الطيران وتمنحهم السلطات الكافية حتى يستطيعوا إنفاذ واجباتهم بكفاءة ودون إعاقة أو تردد أو تأثير أو ترهيب.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022