Skip to Content
‏اخبار
السودان
الان
من
كل
المصادر‏
تجدد نشاط العصابات المسلحة بالفاشر ووزير الداخلية يصل المدينة
صحيفة الانتباهة اخبار السودان / مارس 30, 2021


وصل ظهر اليوم الى الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور وزير الداخلية الفريق شرطة عز الدين الشيخ علي منصور على رأس وفد اتحادي رفيع.

وكان في استقبالهم بمطار الفاشر الدولي والي الولاية محمد حسن عربي وأعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية ورئيس وأعضاء اللجنة الولائية لحماية المدنيين وعدد من القيادات الشرطية في الولاية.

ويتضمن برنامج زيارة الوزير والوفد المرافق إلى الفاشر عقد اجتماع مع لجنة أمن الولاية للاطلاع على الموقف الأمني، كما سيعقد اجتماعا مع اللجنة العليا لحماية المدنيين لبحث خطط عملها والتحديات التي تواجهها في أعقاب خروج بعثة اليوناميد، إضافة إلى عقد لقاء جامع مع الإدارات الأهلية في الولاية.

وتجيء زيارة الوفد الاتحادي للولاية بعد الزيارة التي قام بها رئيس البعثة الأممية المتكاملة لمساعدة الانتقال في السودان “اليونيتامس” فولكر بيرتس و الذي كان قد تلقى تنويرا مفصلا من لجنة حماية المدنيين حول تدابيرها وخطط عملها في مجال حماية المدنيين.

وتشير (سونا) إلى أن مدينة الفاشر بدأت تشهد تراجعا ملحوظا هذه الأيام في الاستقرار الامني بسبب تجدد نشاط العصابات المسلحة والتي كان آخرها مساء أمس عندما أودت بحياة المواطن عباس حسين آدم الحاج بحي الدرجة الأولى غرب الفاشر.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

Comments
No comments yet, take the initiative.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‏اخبار السودان الان من كل المصادر‏ © 2022