شكوى ضد مستشفى شهير بنقل (كورونا) لمريضة قلب




  الخرطوم: السوداني دفع مواطن بشكوى لدى المجلس الطبي السوداني، يتّهم فيها مستشفىً شهيراً بالخرطوم، بنقل فيروس (كورونا) لمريضة أُجريت لها عملية قسطرة قلب داخلها. وقال المواطن منصور جاه الله سليمان في شكواه، إن خالته المريضة؛ تعاني من مرض القلب، وأدخلها على إثر ذلك مستشفى رويال كير لإجراء عملية قسطرة، موضحاً أنها أُخضعت للعملية، وأشار […]

شكوى ضد مستشفى شهير بنقل (كورونا) لمريضة قلب

 
الخرطوم: السوداني
دفع مواطن بشكوى لدى المجلس الطبي السوداني، يتّهم فيها مستشفىً شهيراً بالخرطوم، بنقل فيروس (كورونا) لمريضة أُجريت لها عملية قسطرة قلب داخلها.
وقال المواطن منصور جاه الله سليمان في شكواه، إن خالته المريضة؛ تعاني من مرض القلب، وأدخلها على إثر ذلك مستشفى رويال كير لإجراء عملية قسطرة، موضحاً أنها أُخضعت للعملية، وأشار إلى أنهم أجروا لها فحص (كورونا) قبل إحضارها للمستشفى المذكور وكانت النتيجة سلبية، مضيفاً أنها خُضعت مرة أخرى لفحص (كورونا) داخل مستشفى رويال كير وكانت النتيجة سلبية ويحتفظون بصورة من النتيجة.
وأكد جاه الله أن طبيباً بالمستشفى اتصل عليهم وأخبرهم بأن المريضة قد أصيبت (بكورونا)، الأمر الذي جعلهم في صدمة لأنها كانت في العناية المكثفة، مبيناً أن إدارة المستشفى طلبت تحويلها إلى مركز العزل الخاص بها وطلبت منهم وضع أمنية بقيمة مليوني جنيه، فضلاً عن قيمة قضاء اليوم الواحد المرتفعة بصورة كبيرة.
وقال جاه الله، إنه تقدم بشكوى رسمية أمس إلى المجلس الطبي السوداني، شرح فيها معاناة مريضتهم، متهماً المستشفى بنقل (كورونا) لخالته التي أحضرتها للمستشفى وهي لا تعاني من شيء سوى مرض القلب.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: