قائد عسكري يؤكد استرداد 95% من الأراضي المغتصبة بالفشقة


اكد قائد اللواء الخامس للقوات المسلحة بأم براكيت العميد وليد أحمد السجان أن القوات المسلحة استردت 95% من الأراضي المغتصبة بمنطقة الفشقة الكبري، واستقرار الأوضاع الأمنية بالمناطق المحررة، مطالباً الجهات التنفيذية في الدولة أن تولي اهتمامها بالمنطقة وتهيئة البيئة للموسم الزراعي وتنمية المنطقة لاستقرار المواطنين، مؤكداً أن أي محاولة من الجانب الأثيوبي ستجد الرد الحاسم من قواتنا المسلحة.

وقال خلال استقباله والي القضارف وأمين عام ديوان الزكاة بمنطقة أم براكيت، قال إن القوات المسلحة بالمنطقة على درجة عالية من الروح وعلى قناعة أنهم يدافعون عن الأرض وأن القوات المسلحة تبسط سيطرتها على الفشقة وتبقى القليل، مضيفانحن قادمون على ذلك الانفتاح الذي انعكس على المنطقة والمزارعين وسوف ينعكس إيجابا على الموسم الزراعي الصيفي“.

وأكد والي القضارف سليمان علي موسى وقوفهم خلف القوات المسلحة الى ان تضع علامات ترسيم الحدود، وأعلن الوالي عن تبرعه لدعم احتياجات رمضان بأكثر من مليون جنيه.

من جانبه جدد الأمين العام لديوان الزكاة الاتحادي مولانا أحمد عبدالله عثمان جدد دعمه للقوات المسلحة ودعم الزراعة لاستقرار المواطنين، معلناً عن تبرعه بمبلغ مليار جنيه لقوات الشعب المسلحة.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: