دبلوماسيون: (الخارجية) أبعدتنا عن المنافسة وحرمتنا من الترقي




  الخرطوم : سوسن محجوب قال دبلوماسيون إن وزارة الخارجية حرمتهم من الترقي من درجة “مستشار” إلى درجة وزير مفوض رغم انهم عينوا منذ عام ٢٠٠٤م في الوقت الذي قامت فيه الوزارة بترقية مجموعة تم “تعيينها ” تحت الإشراف المباشر للوزير النافذ في النظام السابق علي كرتي في العام ٢٠١٤م . ودفع المستشارون دفعة العام […]

دبلوماسيون: (الخارجية) أبعدتنا عن المنافسة وحرمتنا من الترقي

 
الخرطوم : سوسن محجوب
قال دبلوماسيون إن وزارة الخارجية حرمتهم من الترقي من درجة “مستشار” إلى درجة وزير مفوض رغم انهم عينوا منذ عام ٢٠٠٤م في الوقت الذي قامت فيه الوزارة بترقية مجموعة تم “تعيينها ” تحت الإشراف المباشر للوزير النافذ في النظام السابق علي كرتي في العام ٢٠١٤م .
ودفع المستشارون دفعة العام 2004م بمذكرة لـ(الخارجية) احتجاجا على تأخير استحقاقهم فى الترقية وتضررهم من التأخير لنحو ست سنوات.
واعتبروا في مذكرة تحصلت عليها (السوداني) استبعادهم من المنافسة على الترقية يرجع الى محدودية شواغر الوظائف المتاحة في درجة الوزير المفوض الدرجة (الرابعة)، حيث تم تخصيص تلك الشواغر لدفعة أخرى من المستشارين تم استيعابهم بالوزارة في أبريل من العام 2014م “كوادر وسيطة” في عهد الوزير علي كرتي على الرغم من أن الخطوة تتعارض مع لوائح الخدمة المدنية والأقدمية في الترقي .



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: