الامين العام للديوان الزكاة : الديوان طبق شعار الثورة المتمثل في العدالة




الامين العام للديوان الزكاة : الديوان طبق شعار الثورة المتمثل في العدالة

الخرطوم : نادر حلفاوي

قدم الأمين العام لديوان الزكاة مولانا احمد عبد الله عثمان تحياه لشهداء الثورة السودانية وعلي رأسهم الشهيد الدكتور علي فضل شهيد منطقة الديوم وقبله الشهيدة عوضية عجبنا.

جاء ذلك لدي تخريج  اليوم الاحد دفعة من الدارسين بلغ عددهم 117 دارس نالو كورسات في الكهرباء العامة وميكانيكا السيارات والمخبوزات والمعجنات..

وأكد الأمين العام أن الثورة السودانية وضعت البلاد في المكان الصحيح مثمناً  أدوار الشباب في التغير الكبير الذي حدث بالبلاد مؤكداً مضى الديوان قدما في دعم مثل هذه المشروعات التنموية للشباب وقال إن هذا العمل جاء خلال الربع الأول من العام الحالي بتبرع بمبلغ 10 مليون جنيه خصصت لبرامج الشباب وان الديوان في عهده الجديد يركز على بناء المورد البشري مقدما 10 مليون أخرى لدورة تدريبية جديدة في منطقة الديوم التي تعتبر مثال للسودان المصغر وذهب الأمين العام أن الديوان طبق شعار العدالة في كل ولايات السودان وان الديوان قام بثورة داخله وتم توجيه المال للشعب السوداني مما أوجد استحسانه لعمل الديوان.

إلى ذلك قدم النور مصطفي رزق الله تحاياه إلى كل العاملين بديوان الزكاة ولاية الخرطوم وثمن النور جهود أهل الديوم شبابها وشاباتها وقال إن الأمين العام أنجز ما وعد به ونحن من جانبنا سوف نقدم الإسناد والدعم لكل الدارسين الذين يمضون إلى الأمام..

وقدم النور تحاياه الخاصة للعاملين بديوان الزكاة محلية الخرطوم الذين انجزوا برامج رمضان من حيث الصرف ولم يتبقا لهم إلا القليل بسبب ظروف وترتيبات إدارية وحيا النور العاملين بساحة الديوم معتبرا الساحة متنفسا لكل المناشط خصوصا برامج ديوان الزكاة ولاية الخرطوم.

 





مصدر الخبر موقع صحيفة اخبار اليوم الالكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: