(إزالة التمكين): مؤسسات السلطة الانتقالية ماضية في تفكيك الإنقاذ




الخرطوم : السوداني اعتبرت لجنة إزالة التمكين، ما يشاع من تعارض بين قانون مفوضية مكافحة الفساد الذي تمت إجازته مع قانون لجنة إزالة التمكين بأنه زعم مصنوع و معركة في غير معترك. وأكدت اللجنة مواصلة عملها في تفكيك المنظومة السياسية التي استمرت ثلاثين عاما ومكنت نفسها داخل مؤسسات الخدمة المدنية وأوجدت لها واجهات اقتصادية وتنظيمية. […]

(إزالة التمكين): مؤسسات السلطة الانتقالية ماضية في تفكيك الإنقاذ

الخرطوم : السوداني
اعتبرت لجنة إزالة التمكين، ما يشاع من تعارض بين قانون مفوضية مكافحة الفساد الذي تمت إجازته مع قانون لجنة إزالة التمكين بأنه زعم مصنوع و معركة في غير معترك.
وأكدت اللجنة مواصلة عملها في تفكيك المنظومة السياسية التي استمرت ثلاثين عاما ومكنت نفسها داخل مؤسسات الخدمة المدنية وأوجدت لها واجهات اقتصادية وتنظيمية.
وقال عضو اللجنة وجدي صالح، إن اللجنة ستستمر في تفكيك نظام الانقاذ وإلغاء القوانين التي مكنت لها بدعم ومساندة شعبها قائلا “وفي ذلك الطريق نصحح كل الأخطاء ونطور من عملنا ومن التجربة الثرة التي يعتز بها الشعب السوداني”.
وأضاف في تصريح لـ(وكالة السودان للانباء) : ” السلطة الانتقالية تمضي بكل مؤسساتها في تفكيك نظام الـ٣٠ من يونيو في مؤسساته الاقتصادية والتنظيمية وواجهاته للوصول إلى مرحلة يمكن أن يبنى عليها نظام ديمقراطي يحافظ على السلام والأمن والاستقرار لإحداث تحول في البلاد”.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: