وسط الأمطار..تشيلسي يخطف تعادلاً ثميناً من ريال مدريد ويقترب للنهائي


قطع فريق تشيلسي الإنجليزي خطوة مهمة على طريق التأهل للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وذلك بعد أن أختطف تعادلاً ثميناً من مضيفه ريال مدريد الأسباني.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الانتصار على ملعبه، أمام تشيلسي ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، مكتفياً بالتعادل 1 – 1، في ذهاب الدور قبل النهائي للبطولة.

على استاد “ألفريدو دي ستيفانو” في العاصمة الإسبانية مدريد، قدم البلوز عرضاً قوياً على مدار الشوطين، وأهدر فرص التقدم بأكثر من هدف، في المباراة التي صاحبتها أجواء ماطرة.

بهذه النتيجة الإيجابية، تعقدت مهمة النادي الملكي، الأكثر تتويجاً في هذه المنافسة، إذ سيتوجب عليه تحقيق الانتصار في لندن الأسبوع المقبل، أو التعادل بنتيجة 2-2 أو أكثر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 – 1 ، حيث بادر تشيلسي بهز الشباك عن طريق لاعبه الأمريكي، كريستيان بوليسيتش، في الدقيقة 14، ورد الريال بهدف التعادل عن طريق المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، في الدقيقة 29.

وكتب بوليسيتش بهذا الهدف اسمه في تاريخ هذه البطولة، إذ أصبح أول لاعب أميركي يحرز هدفاً في المربع الذهبي لدوري الأبطال على مدار تاريخ البطولة منذ نشأتها وحتى الآن.

ويحتاج تشيلسي إلى التعادل السلبي فقط في مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل، أو الفوز بأي نتيجة ليتأهل إلى النهائي.

لماذا تبدو حظوظ تشيلسي قائمة أمام ريال مدريد؟

 



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: