تركي آل الشيخ يتكفل بمعسكر خارجي للهلال السوداني




أعلن نادي الهلال السوداني لكرة القدم، الثلاثاء، أن معسكره الخارجي قبل نهاية شهر رمضان، سيتكفل به الرئيس الشرفي للنادي، المستشار السعودي، تركي آل الشيخ.

الخرطوم:التغيير

وقال النادي، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، إن آل الشيخ استجاب لطلب المدرب البرتغالي، ريكاردو فورموسينيو، وذلك استعداداً لاستكمال مباريات الهلال في الدور الأول بالدوري السوداني الممتاز.

وكشف عن أن آل الشيخ تكفل بمعسكر الفريق الأزرق، الذي سيكون بالعاصمة المصرية، القاهرة. مؤكداً إنه منح مجلس إدارة الهلال، الخيار المطلق لاختيار المكان والمدة الزمنية وعدد أفراد البعثة، وذلك لإنجاح المعسكر.

واعترت أنصار النادي، حالة من الغضب عقب خروج الفريق متذيلاً لمجموعته في دوري أبطال أفريقيا، وفشل صفقات المحترفين، ما أثار شبهات فساد وسمسرة في انتدابات النادي، التي تمت عبر الرئيس الفخري، تركي آل الشيخ.

ويشغل آل الشيخ حالياً منصب مُستشار في الديوان الملكي السعودي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

كما شغل في السابق عدة مناصب رياضية، منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية

وكان آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، والرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة، ومالك نادي بيراميدز المصري السابق.

انتدابات الهلال السوداني.. شبهات «سمسرة» تحيط بالصفقات

 



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: