الاتحاد الإسباني يوقف مدرب برشلونة لمباراتين




سيكون على نادي برشلونة الإسباني خوض مباراتيه المقبلتين بدون وجود مدربه الهولندي رونالد كومان، بعد صدور قرار من اتحاد الكرة بإيقافه لمباراتين بسبب تلقيه بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام غرناطة أمس.

التغيير- وكالات

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، قراراً بإيقاف مدرب نادي برشلونة، الهولندي رونالد كومان، لمباراتين، وذلك عقب تعرضه للطرد خلال مباراة فريقه التي خسرها أمام ضيفه غرناطة أمس الخميس.

وبحسب تقارير إعلامية، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني عن عقوبة كومان، اليوم الجمعة، الأمر الذي يعني غيابه عن دكة بدلاء برشلونة خلال مباراتي فريقه أمام كل من فالنسيا وأتلتيكو مدريد.

ويلاقي برشلونة فالنسيا يوم بعد غدٍ الأحد، فيما يستقبل أتلتيكو مدريد السبت بعد المُقبل على ملعب الكامب نو.

وتعرّض كومان للطرد خلال مباراة برشلونة ضد غرناطة أمس، وأوقف الحكم المواجهة عند الدقيقة «65» ومنح الهولندي البطاقة الحمراء، للاعتراض على بعض قراراته.

وذكرت تقارير إعلامية أن مدرب برشلونة احتج بصورة مبالغ فيها وتلفظ ببعض الكلمات، وقال للحكم الرابع في المباراة: «يا لها من شخصية».

وخسر برشلونة مباراته ضد غرناطة على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، بهدفين مقابل هدف، وهي مباراة مؤجلة من الجولة «33».

وبهذه الخسارة فوّت برشلونة على نفسه فرصة اعتلاء الصدارة قبل مواجهتيه المقبلتين، بعد تعثر أتلتيكو مدريد المتصدر بالخسارة، وملاحقه ريال مدريد الذي فرط أيضاً في كسب مباراته الأخيرة، وخرج متعادلاً.

وتجمّد رصيد برشلونة عند «71» نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع ريال مدريد الوصيف، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: