إنطلاق الامتحانات التجريبية للصف الثالث ثانوي بالشمالية اليوم


إنطلقت اليوم بالولاية الشمالية الامتحانات التجريبية للصف الثالث ثانوي وستستمر حتي الخامس والعشرين من الشهر الجاري ويجلس لادائها (9,985) طالبا وطالبة منهم (5,497) طالبا نظاميا وباقي الطلاب الجالسين لاداء الامتحانات التجريبية للصف الثالث ثانوي هم إتحاد معلمين ومنازل حيث تم توزيعهم علي (102) مركزا .

وأكد مدير المرحلة الثانوية بالولاية الشمالية الاستاذ أحمد المعز محمد حامد في تصريح لسونا أن الهدف من الامتحانات التجريبية هو إعداد وتهيئة الطلاب الجالسين لأداء إمتحانات الشهادة الثانوية لهذا العام والتي حدد لها التاسع عشر من شهر يونيو المقبل .

وأشار الي أن الامتحانات التجريبية تم وضعها علي نسق إمتحانات الشهادة الثانوية مضيفا أن أعمال التصحيح ستكون بالمدارس لضيق الوقت وترصد الدرجات عند إدارة المدرسة وتعلن النتيجة من داخل المدارس وترفع لادارة التعليم في المحلية ثم بعد ذلك ترفع لادارة التعليم في الولاية .

وأوضح أنه سيتم مراجعة جميع السلبيات والاخطاء التي صاحبت الامتحانات التجريبية ووضع المعالجات اللازمة قبل إمتحانات الشهادة الثانوية في التاسع عشر من الشهر القادم. واشاد مدير المرحلة الثانوية بالشمالية بجهود إدارات المدارس الثانوية علي مستوي الولاية ودورهم الكبير في تهيئة الطلاب والمراكز لأداء الامتحانات التجريبية للصف الثالث ثانوي بالولاية الشمالية.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: