التوقيع على اتفاقية تنفيذ مشروع المدن السودانية النظيفة بتمويل ياباني




الخرطوم: السوداني وقع المجلس الأعلى للبيئة والموارد الطبيعية والشركة الإستشارية اليابانية لتنفيذ مشروع المدن السودانية النظيفة على اتفاقية ينفذها المجلس بتمويل من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا). وتستهدف الإتفاقية ولايات الخرطوم وشمال كردفان والبحر الأحمر، ويتعين على الشركة الإستشارية بموجب الإتفاقية فتح العطاءات للشركات اليابانية لتوريد معدات المشروع المتمثلة في آليات نقل ومعالجة النفايات الصلبة […]

التوقيع على اتفاقية تنفيذ مشروع المدن السودانية النظيفة بتمويل ياباني

الخرطوم: السوداني
وقع المجلس الأعلى للبيئة والموارد الطبيعية والشركة الإستشارية اليابانية لتنفيذ مشروع المدن السودانية النظيفة على اتفاقية ينفذها المجلس بتمويل من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (جايكا).
وتستهدف الإتفاقية ولايات الخرطوم وشمال كردفان والبحر الأحمر، ويتعين على الشركة الإستشارية بموجب الإتفاقية فتح العطاءات للشركات اليابانية لتوريد معدات المشروع المتمثلة في آليات نقل ومعالجة النفايات الصلبة وتدريب العاملين عليها.
من جانبه جدد الأمين العام للمجلس الأعلى للبيئة والموارد الطبيعية بروفسور راشد مكي حسن شكره وتقديره للوكالة اليابانية للتنمية (جايكا) على الدعم المتواصل للقطاعات المختلفة بالبلاد، معرباً عن أمله في أن يسهم المشروع في رفع قدرات الولايات المختارة في التعامل مع إدارة ومعالجة النفايات الصلبة وترقية وإصحاح البيئة.
فيما ثمن مستشار الشركة الخبير الياباني مينامي نجاح التعاون السوداني الياباني في إنفاذ المشروع.



مصدر الخبر موقع صحيفة سوداني

أضف تعليق