الهلال يسعى لغسل الأحزان أمام حي العرب بورتسودان


يسعى الهلال العاصمي لغسل أحزان هزيمته أمام غريمه التقليدي المريخ، حينما يواجه في السابعة من مساء اليوم فريق حي العرب بورتسودان لحساب أولى جولات الدورة الأولى من الدوري الممتاز وهو اللقاء الذي يستضيفه ملعب دار الرياضة بأمدرمان.

يدخل الهلال لقاء اليوم وهو يتطلع لاعتلاء الصدارة مؤقتاً حيث يحتل حالياً الترتيب الثاني برصيد “٣٤ نقطة” متأخرا بفارق نقطة عن غريمه التقليدي المريخ بعد أن مني الأزرق الأحد الماضي بخسارته الأولى وكانت أمام المريخ بثنائية نظيفة ويعمل من خلال لقاء اليوم على تصحيح الأوضاع واستعادة ذاكرة الانتصارات ومصالحة جماهيره الغاضبة على خلفية النتائج الأفريقية السيئة بمرحلة المجموعات ثم خسارة القمة.

وكانت لجنة تطبيع الهلال عقدت اجتماعاً ساخناً أمس الأول أصدرت من خلاله عددا كبيرا من القرارات أبرزها الإطاحة بالمدرب المساعد الوطني كمال الشغيل وقبول استقالة مدير الكرة عبد المهيمن الأمين مع حل كل القطاعات وتكليف رئيس النادي هشام السوباط برئاسة القطاع الرياضي.

وأجرى فريق الكرة بالهلال عدة تدريبات عقب القمة عمل من خلالها المدير الفني البرتغالي ريكاردو فورموسينيو على تصحيح أخطاء الفريق الجماعية والفردية وحثهم على الاستفاقة وتقديم أداء مختلف اعتبارا من لقاء اليوم أمام حي العرب بورتسودان.. وبحسب متابعات “الصيحة”، ينتظر أن يجري الطاقم البرتغالي عدة تغييرات على التوليفة الأساسية عبر عودة نزار حامد للعب اساسياً مع مشاركة صلاح عادل ووليد الشعلة وعبدالرؤوف.

بدوره، يتطلع حي العرب بورتسودان الذي يحتل الترتيب السادس برصيد “٢٣ نقطة” لبداية قوية للنصف الثاني من الموسم ويعمل للاستفادة من الضغط النفسي والذهني الذي يعيشه الهلال لتكرار سيناريو الدورة الأولى والخروج بنتيجة إيجابية أمام الأزرق.

ويدرك حي العرب أن الفوز في لقاء اليوم يقود الفريق للتقدم إلى الترتيب الثالث وهو يأمل في التواجد في المراكز المؤهلة للمشاركة قارياً في بطولة الكونفدرالية، وكان السوكرتا استعد للنصف الثاني بخوض عدد كبير من التجارب الودية مع أندية الممتاز.

صحيفة الصيحة



مصدر الخبر موقع النيلين

أضف تعليق