الاتحاد السوداني يعلن عن قمصان جديدة لـ«صقور الجديان»




اكتمل برنامج الجهاز الفني للمنتخب الوطني السوداني، حتى شهر يناير المقبل، بعد اختيار الإمارات مقرا لمعسكره المقبل.

الخرطوم:التغيير

وقبل الاتحاد السوداني، دعوة من نظيره الإمارتي، حسبما أعلن رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، حسن برقو.

وعقب اجتماع عقد يوم الخميس، مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، تم التأكيد على اختيار الإمارات وجهة لتحضيره الخارجي، استعدادا لمباراته المقبلة أمام المغرب مطلع سبتمبر.

وبحسب إعلام الاتحاد العام، فإن المعسكر سيكون في الفترة من 20 – 27 أغسطس المقبل.

 وطلب الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود، إجراء مباراتين إعداديتين.

وكان اتحاد الإمارات تقدم بدعوة رسمية لاستضافة معسكر (صقور الجديان)، في إطار توطيد العلاقات مع الاتحاد السوداني لكرة القدم، و دعما له بعد النجاحات المتلاحقة بتأهله إلى نهائيات أمم افريقيا المقامة بالكاميرون العام المقبل.

من ناحية أخرى، عقدت لجنة  المنتخبات بمشاركة الجهازين؛ الفني والاداري، اجتماعاً (عبر الفيديو)، مع شركة كابا التي قبل الاتحاد عرضها لتصميم قمصان الفريق.

وقال برقو، إنه سيتم توقيع العقد مع الشركة يوم الأحد، على أن يتم إرسال الأزياء والملحقات مكتملة يوم 31 يوليو الحالي.

وأضاف برقو، بأنه سيغادر يوم الأحد المقبل الى دولة الإمارات للتنسيق مع اتحاد الإمارات فيما يلي برنامج المعسكر، من حيث مقر الإقامة وملاعب التدريبات، وموعد المباراتين الإعداديتين، بحسب برنامج الجهاز الفني.

وتابع برقو “نحن سعداء باكتمال ملف التعاقد مع شركة كابا عبر مكتبها في فرنسا، ليكون الإنتقال المتدرج نحو العالمية والاحترافية يمضي كما خطط له، لافتاً إلى أن هناك كثير من التحركات الإيجابية في خارطة صقور الجديان ستؤتي أكلها في المستقبل القريب.



مصدر الخبر موقع صحيفة التغيير

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: