مجلس السيادة يؤكدَّ دعم الدولة اللامحدود للشرطة وتوفير كافة إحتياجاتها


 إلتقى السيد محمد الفكى سليمان عضو مجلس السيادة الإنتقالى خلال زيارة اليوم  لوزارة الداخلية يُرافِقه السيد طه عثمان إسحق عضو لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989، بالسيد وزير الداخلية بحضور السيد مدير عام قوات الشرطة.

وتقدم عضو مجلس السيادة الإنتقالي بشكره وتقديره لجميع قوات الشرطة على إمتداد السودان إنابةً عن السيد رئيس وأعضاء مجلس السيادة الإنتقالى لما قامت به من أداءٍ رائع فى الحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين ، والحفاظ على مكتسبات الثورة التى مُهِرَتْ بدماء الشهداء.

وأكدَّ دعم الدولة اللامحدود للشرطة وتوفير كافة إحتياجاتها  إيماناً منهم بأهمية دورها. من جانبه بادلهم السيد الوزير ثناءًا بثناء ، وتقدَّم  بالشكر الجزيل لهم على هذه الزيارة التى تؤكد تقدير وإهتمام القيادة بالمجلس السيادي وحرصهم على تذليل كافة العقبات التى تُعيق مسيرة الشرطة ، وسعيهم الدؤوب لمعالجة كافة المشكلات التى تعترض رسالتها الأمنية.  كما تحدَّث فى اللقاء السيد مدير عام قوات الشرطة عن طبيعة عمل الشرطة التي تقوم على التضحية ونكران الذات.

واشار الى وقوع إصابات متفاوتة لعدد ليس بالقليل من رجال الشرطة جرَّاء أحداث أمس بعضها خطيرة ويتلقون العناية والرعاية اللازمة بإهتمام مباشر من السيد الوزير ومن قيادة الشرطة.

 وأكدَّ حرص رئاسة الشرطة على الأداء المهنى الإحترافى لجميع رجالات الشرطة بمختلف رتبهم ، وجدد السيد الوزير شكره وإمتنانه لهذه الزيارة التى سيكون لها أثراً طيباً على جميع رجال الشرطة فى مختلف أرجاء السودان.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: