خوفا من إحداهن.. عريس يخطط لإلغاء حفل زفافه لسبب غريب


يبحث كل عروسين قبل زواجهما ويتشاركا في أدق التفاصيل ومعظم القرارات التي تخص ذلك اليوم ليكونا في الصورة التي يرغبان فيها وتوضح قوة علاقتهما ببعضهما.

وفقا لما ورد في صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن شابا يبلغ من العمر 30 عاما، يروي أنه متردد في إقامة حفل زفاف بسبب شيء غريب لم يصدقه أصدقاؤه المقربين وظنوا أنه يلقي نكتة ولكن في الحقيقة كان الشاب يتحدث بكل جدية.

أوضح الشاب أنه مرتبط بخطيبته لمدة 4 سنوات، وأخيرا اتخذا قرار الزواج، وطلبت العروس أن يقام حفل زفاف في فندق فخم، وذلك يستدعي ان يكون المدعوون يرتدون ملابس مناسبة لذلك المكان ولذلك الحدث أيضا، ومن تلك النقطة بدأت مخاوف العريس.

وأكد الشاب أنه ليس لديه أي مشكلة في إقامة حفل الزفاف، ولكن هناك فتاة يعتبرها كل منهما الأقرب إلى قلبهما على الإطلاق إلا أنها ترى أنها ترتدي ملابس غير مألوفة في حفل الزفاف حتى تخرج من عباءة فساتين السهرة والشكل المعتاد للزفاف، فتقوم بارتداء ملابس لشخصيات كرتونية وترى أن تلك الطريقة تجعلها مختلفة في المكان الذي تذهب إليه ولكنها لا تعلم أن ذلك يعرض أصدقاءها للحرج.

جدير بالذكر أن ما تقوم به صديقة العريس والعروس هو السبب الذي دفع العريس إلى إلغاء حفل الزفاف بدلا من الوقوع في حرج أمام الضيوف في ذلك اليوم بسبب ملابس صديقتهم المقربة، بالإضافة إلى أنه لن يتمكن من إقامة حفل زفاف دون دعوتها، مؤكدا أن الأمر جعله يدخل في جدال مع العروس ودفعه للتفكير بالفعل لإلغاء الزفاف.

صدى البلد



مصدر الخبر موقع النيلين

أضف تعليق