مضيف طيران يجبر راكبة على البحث في القمامة


شعرت أم بالإهانة الشديدة على متن إحدى الطائرات بسبب الحفاضة الخاصة بطفلها الرضيع، حيث طلب منها مضيف الطيران خلال الرحلة الجوية أن تبحث في القمامة عن حفاضة طفلها وتلتقطها من سلة المهملات، لم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد تم وضع الأم على قائمة حظر الطيران.

في منتصف رحلة طيران “ميسا” من هيوستن إلى مونتانا ، اتجهت الأم والتي تدعى “فرح ناز خان” إلى مؤخرة الطائرة لتغيير حفاض طفلها والتخلص منه في كيس معطر ووضعه في صندوق القمامة، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية.

وعند عودة الأم البالغة من العمر 34 عامًا إلى مقعدها أوقفها مضيف الطيران وصرخ في وجهها وأخبرها أن التخلص من الحفاض المتسخ يعد خطرًا بيولوجيًا.

وسألت الأم “فرح” مضيف الطيران عما إذا كان يريدها أن تستعيد الحفاض من سلة المهملات ، فأجابها مضيف الطيران بـ “نعم”، مما تسبب في شعور الأم بالإهانة والتقليل من شأنها وهي تبحث في القمامة لتجده.

بعد ساعات تقول “فرح” إنها تلقت مكالمة من مضيف الطيران، الذي أخبرها أنها وُضعت على قائمة حظر الطيران نتيجة للحادث، وتكمل الأم :”لقد تعرفت على الصوت قال لي بسبب حادث بيولوجي على متن الطائرة اليوم ، وضعناك على قائمة حظر الطيران”.

أصاب هذا القرار الأم بالغضب الشديد :”لقد جعلني هذا غاضبة جدًا ، لأنني عانيت من التجربة المهينة، بل ويضعونني على قائمة حظر الطيران؟، كما أنني لم أتخلص من الحفاض على متن الطائرة ، حتى لو كان يعتبر خطرًا بيولوجيًا، خرجت به من الطائرة ورميته بعيدًا بنفسي خارج الرحلة”.

txtوكالة ناسا تكتشف نظامًا غامضًا تحت جليد القطب الجنوبي.. ما القصة؟
txtنهاية مأساوية.. شاب يلقى نفسه أمام قطار لـ يذهب إلى والدته
كما قالت فرح:” بدأ مضيف الطيران في إلقاء الشتائم أثناء المكالمة الهاتفية ، قائلًا لها: أنتم تجلبون أطفالكم في كل مكان. ألا تعلمي أن بعض الناس يريدون فقط رحلة سلمية ولا يريدون الاستماع إلى أطفالك ؟”، بينما تحقق شركة الطيران الآن في الحادث.

صدي البلد



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: