نجاح العملية الجراحية للطفلة سبا بروسيا – صحيفة الوطن الإلكترونية



 

نفذ فريق طبي روسي عملية ناجحة للطفلة السودانية سبا التى تبنى رجل اعمال روسي علاجها من عاهة في رجلها بعد ان اجريت عملية خاطئة بالخرطوم.
وزار فريق مبعوث من رجل الاعمال يفغيني بريغوزين الطفلة سارة ووالدتها تماضر بالمستشفى وحملوا لها باقة من الزهور والبالونات اليوم بعد العملية خرجت سابا لأول مرة.
لقد كتبنا بالفعل أيها القراء الأعزاء عن فتاة صغيرة أصيبت بالاعاقة وبفضل مساعدة رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوزين ، ذهبت إلى روسيا لتلقي العلاج على الرغم من أن سبا لديها جبيرة وضمادة على ساقها لا تزال تحاول النزول من الكرسي المتحرك والركض لإطعام البط في البركة المجاورة للعيادة.
العملية ناجحة لا يزال أمام الأطباء شهر قبل إزالة إبر الحياكة من ساق سبا كما اخبرتنا تماضر.
سابا دعت الفريق لرحلة على متن قارب قبل العملية ووعدت والدتها بأنهم سيذهبون إلى المدينة الجميلة على القارب والآن ، حانت هذه اللحظة
في الصباح نلتقي جميعًا عند الرصيف سبا قلقة هي مهتمة بكل شيء. لولا الساق ، لكانت قد هربت منا منذ فترة طويلة وعزرها معها، هناك عالم جديد تمامًا وكل شيء فيه مثير للاهتمام.
يتجه قارب صغير إلى الشاطئ وننتقل إلى سطحه طريقنا الى بيترهوف هذا هو القصر الذي عاش فيه القيصر الروسي العظيم بطرس الأكبر يأتي آلاف السياح من جميع أنحاء العالم كل يوم لمشاهدة المباني الرائعة والحدائق والنوافير.
تماضر وسبا يحدقان في أمواج بحر البلطيق دون توقف حلم آخر لهم يتحقق الآن.
قضينا يوم الكامل في بيترهوف في نهاية مسيرتنا ، ألقت عملة معدنية في النافورة. إنه فأل روسي أنه إذا رميت عملة معدنية في مكان ما ، فستعود بالتأكيد إلى هنا. سيخبرنا الوقت
في طريق العودة ، أخبرتنا تماضر كيف توقعوا العملية وكم الإثارة والقلق اللذين سادوا.
بالطبع تفتقد تماضر وتفكر في كل معارفها وكل من يدعوا لسبا بالشفاء.
لذلك بفضل مساعدة رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوزين حدثت معجزة. في هذا الوقت العصيب ، تُظهر لنا حالة سبا أن الخير موجود.




مصدر الخبر موقع صحيفة الوطن الإلكترونية

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: