العيكورة يكتب: اين صلت الحكومة هذا العيد؟


بقلم / صبري محمد علي (العيكورة)
خاص ب (الانتباهة اونلاين)

ثالث ايام العيد وما زلت اتعشم ان تفصح لنا وسائل الاعلام اين صلي البرهان وحميدتي العيد وهل (تفرق) اعضاء مجلس السيادة على مساجد السودان يصلون مع الناس صلاة العيد ويبشرونهم بغد مشرق آت
السيد حمدوك صلي مع السادة الادارسة وصلاتو ما عندنا فيها كلام نسأل الله له القبول لكن لا نجهل انها كانت جزء من الخطة المرسومة سلفا عن اى دين يريدونه لاهل السودان . وياجماعة والله بتعجبنا القدلة الراكزة والعمة الشارفة والعصايا المرفوعة وابشروا بالخير وكنا نتوقع ان تكون عطلة الحكومة (نص كم) ولكننا وجدناه كم طويل وبلا زرائر ! ياسيدي هؤلاء لا يعظمون شعائر الله ؟

والله لو امسك احدهم بورقة وقلم وطاف على اعضاء مجلس السيادة والوزراء و وزعهم على مساجد الخرطوم والولايات (آآي توزيع عدييل كده) لاحدثوا رضا ولاحس بهم الشعب ان هناك حكومة بها من يقيم الصلاة ويستمع لخطبة العيد !

هؤلاء ما زالوا لم يدركوا بعد ثقل التركة التى ورثوها عن الانقاذ ولا اتحدث عن تركة مشاريع ومنجزات حاولوا تقزيمها ولكنهم فشلوا فكلما اهالوا عليها ذنوبا من الكذب والتدليس والتقليل اطلت براسها تحدث عن نفسها . ولكن اتحدث عن تركة الانسان المسلم المعتد بدينة وقيمه فان لم تشاركة الحكومة هذه القيم و لو تصنعا فلن تجده بجانبها يوما ما مهما حاولت استمالته .

حكومة ذهبت فى عطلة كاملة الا من الاجهزة الامنية والعسكرية فحتما ستذهب فى عطلة ابدية

وحسنا ونشيد بان والى الخرطوم تفقد احد ادارات الشرطة بولايته وكذلك فعل والى شمال كردفان وكذلك والى شمال دارفور تفقد حامية الجيش هناك .
فاين الصف الاول من الحكومة ومجلس الوزراء ؟

القدوة مطلوبة ياجماعة اطلعوا للناس حدثوهم آنسوهم صحيح ان اول اغسطس القادم سوف يعفى الولاة ويؤتي بآخرين و لكن هذا لا يبرر لهم هذا (الشخير) والبرود السياسي .

قبل ما انسي : —–
العيد مبارك عليك ياحكومتنا العسل

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: