بيان هام لمبادرة اصلاح الحرية والتغيير


اصدرت اللجنة الفنية لمبادرة اصلاح الحرية والتغيير والجبهة الثورية بيانا اكدت فيه على ضرورة التأمين علي وحدة قوي الحرية والتغيير وعدم إقصاء أياً من مكوناتها والبدء في تكوين لجان المؤتمر التاسيسي والعودة لمنصة التأسيس ومواصلة الإتصال بكل قوي الثورة الحية ولجان المقاومة السودانية التي لاقت التهميش في الفترات السابقة وإشراكها في عملية الإصلاح، بجانب تشكيل وفد القوى السياسية الذي سيقابل رئيس مجلس السيادة ورئيس مجلس الوزراء لتسليم مزكرة قوي الحرية والتغيير المتفق عليها.

نص البيان ..

واصلت قوي الحرية والتغيير (اللجنة الفنية للاصلاح ) والجبهة الثورية والمكونات التي إنضمت اليها أخيرا
اجتماعاتها حيث إنعقد مساء اليوم إجتماع هام بمقر القائد مني أركو مناوي بحضور كل القيادات ورؤساء الأحزاب السياسية والمنظمات المطلبية و المجتمع المدني وبعد مداولات ونقاشات جادة إستعرضت فيها الوضع السياسي الراهن ألذي تمر به البلاد وأمنهُ ومعاش الناس حيث خلص الإجتماع علي الآتي :
• التأمين علي وحدة قوي الحرية والتغيير وعدم إقصاء أياً من مكوناتها في عملية الإصلاح الجارية.
• البدء في تكوين لجان المؤتمر التاسيسي والعودة لمنصة التأسيس ومواصلة الإتصال بكل قوي الثورة الحية ولجان المقاومة السودانية التي لاقت التهميش في الفترات السابقة وإشراكها في عملية الإصلاح.
• تشكيل وفد القوى السياسية الذي سيقابل رئيس مجلس السيادة ورئيس مجلس الوزراء لتسليم مزكرة قوي الحرية والتغيير المتفق عليها.
• تم الإتفاق علي منهجية الإصلاح والبرنامج للمرحلة القادمة مع التأكيد على الشفافية مع الشعب السوداني لإعادة ثقة الشعب السوداني وقواه الحية في الحرية والتغيير .
• نعاهد الشعب السوداني وأسر الشهداء بأننا لن نتخلي عن التطبيق الفعلي لشعارات الثورة السودانية الحرية والسلام والعدالة . والتحول الديمقراطي،،

• التحية لشهداء الثورة السودانية المجيدة

قوي الحرية والتغيير – الجبهة الثورية
الأحد ٢٥يوليو ٢٠٢١

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: