مصر.. العثور على جثة طفلة مقتولة.. والتحريات تكشف لغزًا ومفاجأة


عثرت الأجهزة الأمنية بالمنيا على جثة طفلة محرر عنها محضر تغيب بمدينة مطاي، وكشفت التحريات أن سيدة وراء قتلها لخلافات مالية مع والدتها تم القبض على المتهمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغا بتغيب الطفلة ضحى. ا 4 سنوات عن المنزل بمدينة مطاي وبتشكيل فريق بحث تم العثور على جثة الطفلة فى المنزل المجاور ، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2921 لسنه 2021 جنح مركز مطاى .

وكشفت التحريات أن المتهمة فى الواقعة جارة المجنى عليها ويوجد خلافات مالية بينها وبين والدة المجنى عليها.

قالت والدة الطفلة المجنى عليها، أن ابنتها تغيبت عن المنزل يومين ونحن نبحث عنها فى كل مكان حتى عثرت عليها الأجهزة الأمنية.

واضافت خرجت ابنتي ضحى 4 سنوات ونصف قبل العثور عليها بيومين من المنزل بعد تناول وجبة الإفطار لتلعب على الرمال خارج المنزل ،ثم عادت وطلبت كوب ماء وأخذته فى يدها وخرجت ، ومضى الوقت ولم تعود ضحى الى المنزل ،خرجت للبحث عنها ولكنى لم أعثر عليها وعلى الفور قمت بإبلاغ اشقائى الذين حضروا إلى المنزل وقمنا بتحرير محضر تغيب فى مركز الشرطة ، وبدانا رحلة البحث عنها فى الترع ومنازل الجيران والحقول الزراعية ولكن لم نجدها الى أن عثرت الأجهزة الأمنية على ابنتى داخل منزل مجاور لنا .

واضافت فى منزل مجاور لنا فتاة تبلغ من العمر 22عاما يوجد بيننا خلاف على مبلغ مالى قيمة جمعية وكان زوجى قد توفى قبل اختفاء نجتلى ب15يوما ، وانا كنت فى حاجة لهذا المبلغ وعندما طلبته منها رفضت ومن هنا حدث الخلاف لكن لم أكن أتوقع أن تقوم بقتل ابنتى.

فيما قال خال المجنى عليها أن شقيقته اتصلت عليه وأخبرته بتغيب نجلتها وانا حضرت على الفور ،وقمت انا واشقائى والجيران بالبحث عن الطفلة إلا أننا لم نجدها ،واضاف بحثنا عنها فى كل مكان لكن لا اثر لها ،وذلك مع قيام الأجهزة الأمنية بأعمال البحث والتى تمكنت من العثور على الطفلة فى منزل الجيران

وقال فى البداية لم نتهم أحدا ولم نكن نعلم الخلافات بين شقيقتى والمتهمون فى الواقعة على مبلغ مالى قدره 1500جنية قيمة جمعية بينهما ،واضاف أن والد المجنى عليها توفى قبل تغيبها ب15يوم وكانت شقيقتى فى حاجة ماسة إلى المال لكن دب الخلاف بين المتهمة وشقيقتى بسبب ذلك .

وطالب خال المجنى عليها بالقصاص العادل من مرتكب الواقعة فتلك طفله صغيرة لم تتجاوز 4سنوات ونصف لم ترتكب اى ذنب.

صدي البلد



مصدر الخبر موقع النيلين

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: