وزير الاستثمار: ملتقى رجال الأعمل فرصة حقيقية للجانب السعودي


عقد دكتور الهادي محمد إبراهيم وزير الاستثمار بمكتبه اليوم اجتماعا مطولا ضم وكلاء الوزارات المختلفة بحضور وكيل وزارة الاستثمار والتعاون الدولي واتحاد أصحاب العمل ومجلس رجال الأعمال السوداني.

وقال وزير الاستثمار إن الاجتماع يأتي مواصلة لاجتماعات اللجنة المشتركة للإعداد للملتقى السوداني السعودي الخاص برجال الأعمال والتحضير لاجتماع اللجنة الوزارية في الفترة المقبلة، مشيرا الى مواصلة الاجتماعات للاعداد الجيد لطرح المشروعات التي يمكن أن تعرض في الملتقى وهي تشكل اولوية قصوى للبلاد وفرصة حقيقية للجانب السعودي خاصة في مجال الأمن الغذائي.

وأوضح د. الهادي أن الإعداد يسير بصورة جيدة خاصة اللجنة الاعلامية ولجنة المراسم، وأبان أنه استمع الى تقارير تم الاتفاق والموافقة عليها، كما تم عكس كافة المشاكل والمعوقات من حيث مكان الملتقى والمشروعات، وقال إنه تم طرح عدد من التصورات ممثلة في معارض وأفلام، الى جانب مشاركة اتحاد أصحاب العمل ومجلس رجال الأعمال السودانيين الذين قدموا رؤى جيدة تلاقحت مع الرؤى المطروحة خاصة من الجانب السوداني لرجال الأعمال لبناء علاقات جيدة مع رجال الأعمال السعوديين والقطاع الخاص السوداني.

وأضاف الهادي أن الاسبوع المقبل سيشهد نهاية الاجتماعات واكتمال كافة الترتيبات، داعيا الى ضرورة ترقية القطاع الخاص ليقود التنمية وتأسيس علاقات متينة بجانب إحكام التنسيق بين القطاعين الخاص والحكومي.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: