قيادة الفرقة (11) مشاه بحضرة الشباب والرياضة كسلا


كسلا : انتصار تقلاوي

أكد قائد الفرقة “11” اللواء هاشم ابراهيم عمرصالح استعدادهم لتأهيل إستاد مدينة خشم القربة وإكمال كافة النواقص جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة لتاهيل استاد خشم القربة الذي  عقد أمس  بمكاتب إدارة الشباب والرياضة بكسلا.

وأوضح أن الغرض من الاجتماع كيفية استقطاب الدعم من الجهات الرسمية والشعبية وأبناء مدينة القربة بالولاية وبالمركز وخارج السودان الى جانب تكوين لجان أخرى للإعلام، ودعا الى المزيد من الجهد والاجتهاد حتى يكتمل العمل بالاستاد . وثمن أدوار إدارة الشباب والرياضة بالولاية على المبادرة وتهيئة المناخ المناسب للجنة تأهيل الإستاد .

وأشار مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بوزارة التربية والتوجيه ولاية كسلا المهندس آدم محمد آدم جرنوس الى تشييد إستاد مدينة خشم القربة حسب البرامج المقترحة  وأوضح أن العمل يجري على قدم وساق بفضل جهود اللجنة العليا لتأهيل الإستاد، وأكد دعمه لهذه اللجنة حتى اكتمال الصيانة والتأهيل.

وشكر قائد الفرقة “11” سعادة اللواء هاشم ابراهيم  على دعمه واهتمامه بهذا الجانب الرياضي الذي يخدم أهل المنطقة ودعا كافة الرياضيين بالولاية وبالخارج الى دعم مسيرة تأهيل إستاد القربة. فيما أوضح المدير التنفيذي لمحلية خشم القربة إبراهيم بشير إلى أن العمل كبير لابد من الاجتهاد وبذل مزيد من العمل في تشييد الإستاد وقال: المشروع يحتاج الى تضافر كافة الجهات والمجتمع حتى يرى النور ويكتمل التأهيل بصورة تليق بأهل محلية خشم القربة. ودعا مقرر لجنة تأهيل استاد خشم القربة عبد الرحيم الى تكاتف المجتمع بكافة ألوان طيفه في دعم الاستاد، مشيراً الى أهمية تأهيل إستاد خشم القربة لما يمثله من موقع مميز بجانب عراقة مدينة خشم القربة في كافة المحافل، وقال: يتطلب العمل في ثلاثة محاور تكملة المقصورة والتنجيل والإنارة مؤكداً جاهزية اللجنة في مواصلة عملها حتى يكتمل التأهيل والصيانة بالإستاد.

 



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

أضف تعليق