أهلي القضارف يفجر قضية الموسم ويطالب بنقاط مباراة الاتحاد


الخرطوم: الصيحة

فرغت الأمانة العامة لنادي الأهلي القضارف من صياغة مذكرة قانونية خطيرة توضح الظلم الذي تعرض له الفريق في الدوري الوسيط مجموعة النخبة والمتعلق بمباراة الفريق أمام اتحاد مدني بتاريخ الرابع عشر من شهر يوليو الماضي بإستاد المناقل والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وتعود التفاصيل لتخلف طاقم التحكيم المعلن للمباراة من الخرطوم مما دفع الاتحاد المحلي لكرة القدم بود مدني لتعيين طاقم تحكيم وصادف أثناء سير مجريات اللقاء هطول أمطار غزيرة إلا أن الحكم أصر على إكمال اللقاء، حيث كان الاتحاد المحلي لكرة القدم ود مدني متقدماً بهدف وقبل نهاية المباراة بست دقائق عدل أهلي القضارف النتيجة وهو ما دفع الجهازين الفني والإداري للاتحاد مدني للاحتجاج على المساعد الأول والضغط عليه لإلغاء الهدف إلا أنه تمسك بقراره لينهالوا عليه بالضرب حتى بعد تدخل حكم الوسط والذي تعرض أيضًا للضرب وسقط أرضًا مع هطول الأمطار ليعلق المباراة دون إصدار صافرة النهاية.

ولاحقًا تم تدوين بلاغ ضد الحكم المساعد الذي حاول الدفاع عن نفسه.

ويطالب الأهلي القضارف بمناقشة تقرير الحكم وتطبيق لائحة المنافسة.

ووصل الخرطوم وفد رفيع المستوى من القضارف ضم سكرتير النادي وعدد من الأعضاء لتقديم المذكرة للأمين العام للاتحاد العام لكرة القدم د. حسن أبو جبل تمهيدا لتقديمها للجنة المسابقات ومجلس الإدارة ورئيس الاتحاد العام لكرة د. كمال شداد إلى جانب المطالبة بفتح تحقيق في الواقعة قبل اجتماع لجنة المسابقات المعلن ظهر الأحد.



مصدر الخبر موقع الصيحة الآن

أضف تعليق