اللجنة العليا لمشروع إصلاح الخدمةالمدنية تقف على تشكيل الفريق الفني


الخرطوم 23-8-2021 (سونا)- اكد المهندس خالد عمر يوسف وزير شؤون مجلس الوزراء على ضرورة العمل المستمر لانجاح مشروع اصلاح الخدمة المدنية في السودان التي تعتبر إحدى اهم مهام حكومة المرحلة الانتقالية.

 جاء ذلك لدى ترؤسه اليوم  بالأمانة العامة لمجلس الوزراء اجتماع اللجنة العليا لمشروع إصلاح الخدمة المدنية، وذلك بحضور وزيرة العمل والاصلاح الاداري الاستاذة/ تيسير النوراني ووكيل وزارة العمل والاصلاح الاداري وممثلي الجهات ذات الصلة.

وناقش الاجتماع مقترحات وزارة العمل والاصلاح الاداري لتشكيل فريق العمل الفني لتنفيذ مشروع اصلاح الخدمة المدنية القومية، محدداً اختصاصات ومهام عمل اللجنة المتمثل في الاشراف والمتابعة الفنية لتنفيذ المرحلة الاولي من المشروع، و ذلك بالتعاون المحكم مع وكالة التنمية الدولية والشركة الاستشارية المتخصصة ( PWC ).

وأمن الاجتماع على اجازة مقترح وزارة العمل والاصلاح الاداري بتشكيل الفريق الفني والشروع الفوري في استكمال ممثلي الوزارات المختلفة، و وضع الضوابط والمعايير لاختيار نقاط ارتكاز في الولايات.

كما وجه الاجتماع وزارة العمل والاصلاح الاداري بعرض خطة مشروع اصلاح الخدمة المدنية على مجلس وكلاء الوزارات في اجتماعه الدوري القادم.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: