حفاوة إماراتية كبيرة ببعثة منتخب السودان


متابعات: السوداني

عبر حمد محمد حميد الجنبيي سفير الدولة لدى السودان عن سعادته بإقامة المنتخب السوداني لكرة القدم معسكره في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكداً أن البنية التحتية في الدولة تساعد على إنجاح المعسكرات الرياضية بكل أنواعها، لوجود منشآت رياضية متقدمة، فضلاً عن نجوع الإجراءات الاحترازية الصحية الفعالة التي تطبق في الدولة.

وتقدم السفير بجزيل الشكر والتقدير لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة على توجيهاته الكريمة الخاصة بدعم الكرة السودانية واستضافة معسكر«صقور الجديان» في هذه المرحلة المهمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وبطولة كأس العرب فيفا 2021.

مشيراً أن هذا المعسكر سيوفر فرصة ثمينة للمنتخب السوداني لتطوير إمكانياته وتعزيز عناصر قوته وجعل الانسجام بين اللاعبين بأفضل حال، وفرصة للإعداد الجيد المدروس.

من جهته، احتفل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بحضور محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، بالوفد الإعلامي المرافق لبعثة المنتخب السوداني.

حضر الاحتفال الذي أُقيم في فندق انتركونتننتال فيستيفال سيتي دبي، الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، وعبدالله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي الإماراتية، ومحمد الجوكر الأمين العام لجمعية الإعلام الرياضي، وأعضاء الوفد الإعلامي المرافق لمنتخب السودان، وممثلو وسائل الإعلام المحلية بالدولة.

من جانبه، أشاد حسن برقو عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني، باهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة واتحاد الكرة ببعثة «صقور الجديان»، مؤكداً على العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين.

في المقابل، تناول محمد الجوكر أمين عام جمعية الإعلام الرياضي في كلمته خلال الاحتفالية، العلاقات الرياضية الضاربة في جذور التاريخ بين البلدين الشقيقين، والتعاون الإعلامي في مجال الصحافة المطبوعة والإعلام المرئي منذ ستينات القرن الماضي.

المصدر من هنا



مصدر الخبر موقع اخبار السودان

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: