فيزا تعلن افتتاح مكتب لها بالسودان قريبا


الخرطوم: الإنتباهة

أعلنت شركة فيزا احد الرواد في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تقنيات الدفع الرقمية نيتها افتتاح مكتب جديد في السودان بعد عام واحد فقط من إصدار أولى بطاقاتها في هذا السوق.

وقالت الشركة في بيان لها انه جرى تعيين “ليلى سرحان” في منصب المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال الشركة في شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان.

وتتميز “سرحان” بخبرة تزيد عن عقدين في مناصب قيادية من بينها اكتساب خبرة طويلة تمتد لعشرين عاما في شركة “مايكروسوفت” الأمريكية للبرمجيات.

واشار البيان الى “فيزا” تقود سوق الدفع الرقمي في منطقة شمال إفريقيا ودول المشرق وباكستان، وتدير أنشطة واعدة في 15 دولة من خمسة مكاتب إقليمية و اضاف ” وفي الآونة الأخيرة، أعلنت الشركة نيتها افتتاح مكتب جديد في السودان بعد عام واحد فقط من إصدار أولى بطاقاتها في هذا السوق.”

واضاف البيان “ليلى سرحان” تولت مؤخراً المسؤولية عن وحدة أعمال القطاع العام في “مايكروسوفت” بمنطقة الخليج، كما تولت سابقا منصب المدير العام عن عمليات شركة البرمجيات في شمال إفريقيا وشرق المتوسط وباكستان. وشغلت أيضا مناصب سابقة في أقسام الإدارة والتمويل والتسويق وقادت مبادرات التحول الرقمي بالقطاعين العام والخاص في أعمال التمويل والتعليم والحكومة.

وتعد “سرحان” أيضا مدافعاً قوياً عن تمكين المرأة، فهي تتولى حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة والمؤسس في جمعية “المرأة في التكنولوجيا” في لبنان.

يشار الى ان (فيزا Visa) المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V) شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية تقنيات الدفع الرقمية؛ وتتمثل مهمتها في تعزيز الترابط العالمي وتمكين الأفراد والشركات من الازدهار عبر شبكة دفع مبتكرة وآمنة وموثوقة.

وتوفر خدمة تسيير العمليات الإلكترونية عبر (VisaNet) من خلال عمليات دفع آمنة وموثوقة حول العالم مع قدرتها على إدارة أكثر من 65 ألف عملية مالية في الثانية. يعتبر تركيز الشركة على الابتكار حافزاً على النمو السريع للعمليات الرقمية و التجارية باستخدام الأجهزة الإلكترونية، وقوة دافعة وراء حلم بناء مستقبل خالٍ من التعاملات النقدية للجميع.

اضغط هنا للانضمام لمجموعات الانتباهة على تطبيق واتساب



مصدر الخبر موقع الانتباهه

اترك تعليق

%d مدونون معجبون بهذه: